يتعافى كيليان مبابي مهاجم المنتخب الفرنسي "بشكلٍ جيّد" وقد يكون جاهزاً لمواجهة هولندا اليوم الجمعة عند الساعة 22.00 بتوقيت بيروت في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لكأس أوروبا لكرة القدم، وفقاً لما صرّح به المدرب ديدييه ديشان.وقال ديشان في مؤتمرٍ صحافي: "كل شيء يسير على ما يرام. لقد كانت صدمة قوية، لكنه تمكن من الخروج والتدرب يوم أمس والمشاركة في بعض الأنشطة".
وأضاف عن اللاعب الذي تعرّض لكسرٍ في أنفه خلال الفوز على النمسا 1-0 "الأمور تتقدم في الاتجاه الصحيح بما يكفي لنا لنحاول جعله متاحاً غداً. سنفعل ما بوسعنا ليكون متاحاً".
وشارك مبابي قائد المنتخب في التدريبات الخميس وهو يرتدي قناعاً بألوان العلم الفرنسي الأزرق والأبيض والأحمر.
أجرى تمارين الجري خلال أول ربع ساعة من الحصة التدريبية المفتوحة أمام الإعلام، ولكنه كان يحاول كثيراً تعديل قناعه، ما يدلّ على بعض الانزعاج من هذه الحماية الضرورية التي تسمح له بالعودة إلى المباريات.
وتدرّب الهدّاف المنتقل إلى ريال مدريد الإسباني من باريس سان جرمان، منفرداً مع مدربٍ بدنيّ الأربعاء، واضعاً ضمادة على أنفه، كما شارك في تنفيذ بعض التسديدات مع باقي زملائه.
وأكّد المهاجم الآخر أنطوان غريزمان في المؤتمر الصحافي أن زميله "بخير". صرّح "خفّ تورّم الأنف قليلاً. سننتظر لنرى حتى اللحظة الأخيرة حسب شعوره".