يستضيف فريق البنك اللبناني الكندي فريق الندوة القماطية ضمن المرحلة الرابعة من بطولة الصالات «فوتسال»، اليوم الثلاثاء على ملعب الرئيس لحود عند الساعة 19.00. وتبدو الفرص متاحة للقبض على صدارة الدوري. ويحل الكندي ثانياً بـ7 نقاط خلف أول سبورتس المتصدر بـ9 نقاط، فيما لم يجد الندوة نفسه حتى الآن ويتجمد بلا نقاط، علماً بأنه حقق لقب كأس لبنان الموسم الماضي.

ويستضيف الصداقة فريق قوى الأمن الداخلي على ملعبه عند الساعة 19.30، كما تشهد هذه المرحلة مباراة متقاربة المستوى بين فريقي أولمبيك صيدا ومركز كامل جابر الثقافي على ملعب السد عند الساعة 17.00، في محاولة لتذوق طعم الفوز للمرة الأولى والهروب من قاع الترتيب.

اللويزة وعربصاليم ودّياً

برعاية رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر وحضوره، وتشجيعاً للتلاقي بين أبناء القرى والبلدات الجنوبية تحت راية التنافس الرياضي بروح رياضية، أقيمت، عصر الأحد، مباراة كروية جمعت بين الفعاليات البلدية في بلدتي اللويزة وعربصاليم على ملعب نادي الفجر في عربصاليم، وانتهى اللقاء بالتعادل (4 ـــــ 4). وفي كلمته، أشار رئيس بلدية عربصاليم محمود حسن الى أهمية الرياضة للجميع، واعداً بتنظيم مباريات لاحقة مع بلدات مجاورة أخرى. وردّ رئيس بلدية اللويزة المهندس ابراهيم حيدر بكلمة شكر. وحرّك رئيس الاتحاد ضربة البداية بمعية رئيس الاتحاد اللبناني للملاكمة محمود حطاب. وأخيراً قدّم راعي الحفل كأس الفائز الى شقيقه ابراهيم بناءً على رغبة رئيس البلدية.