شهد معدّل المتابعة التلفزيونية لحفلة توزيع جوائز الأوسكار ارتفاعاً للسنة الثانية على التوالي، مع وصول عدد مشاهدي الحدث الذي حصد فيه فيلم Everything Everywhere All at Once سبع جوائز، إلى 18,7 مليون مش
فاقت النتائج التي حققتها «نتفليكس» توقعاتها، إذ كانت منصة البث التدفقي الرائدة تأمل في استعادة مليون مشترك في الربع الثالث من السنة الجارية، لكنّ عدد المنضمين الجدد إليها خلال الصيف وصل فعلياً إلى 2.
أعلنت منصّة البث التدفّقي الأميركية «نتفليكس» عن اشتراكها في وكالة تصنيف التلفزيون «بارب» (BARB)، من أجل دراسة سلوك وخصائص جمهورها وإعطاء بيانات حول نسب المشاهدة، وفق ما ذكرت «هيئة الإذاعة البريطانية
صحيح أنّ الساحة الفنية شهدت حركة لافتة في الفترة الأخيرة بعد انحسار جائحة كورونا، لكن لم تستطع أيّ أغنية أن تحقق نسبة مشاهدة واستماع كبيرة على يوتيوب. بل بقيت تلك المشاريع الفنية ضمن إطار الأعمال الع
أعلنت نتفليكس أن 111 مليون مشترك حضروا مسلسل «سكويد غايم» الكوري الجنوبي الذي وفّرته على منصتها للبث التدفقي قبل أربعة أسابيع، وهو ما يشكّل رقماً قياسياً لعدد مشاهدات مسلسلاتها في الأسابيع الأولى الت
في السنوات الأخيرة، كانت القنوات اللبنانية كافة، تنادي بتنظيم بث شاشاتها لأهداف منها مالية وأخرى تنظيمية. أتت تلك الصرخة بسبب ضعف الدعم المالي السياسي للشاشات، إضافة إلى الأزمة المالية التي تضرب القن
شهدت منصة «نتفليكس» تباطؤاً في نمو قاعدة المشتركين في الربع الأول من العام الحالي، في دليل على أن فترة الوباء التي صبّت في مصلحة بعض المنصات الرقمية، قد شارفت على نهايتها. أنهت «نتفليكس» الربع ا
كشفت منصة مشاهدة الأفلام والمسلسلات «نتفليكس» النقاب عن طريقة جديدة تمكّن المستخدمين من المشاهدة في أثناء عدم الاتصال بالإنترنت. وأطلقت منصة البثّ التدفقي الأميركية خاصية جديدة تقوم تلقائياً بتن
سجّل احتفال توزيع جوائز «إيمي» التلفزيونية، أوّل من أمس الأحد، أدنى معدّل مشاهدة في تاريخه، رغم إقامته افتراضياً بالكامل من دون مشاكل تقنية ومع أصداء إيجابية عموماً لدى النقاد. أظهرت الأرقام الت
لطالما شعر واحدنا بأنه «مصابٌ بعسر ثقافة» والشعور هذا مرتبطٌ بأنه لا يرغب في أن يمسك كتاباً، أو يشاهد مسلسلاً/ فيلماً، مع وجود عدد هائل في مكتبته الافتراضية سواء عبر وسائط مثل نتفليكس أو مواقع مقرصنة
ما يلفت في الدراما الرمضانية التي عرضتها القنوات اللبنانية أنها مشت على خطى ثابتة منذ اليوم الاول حتى حلول شهر الصوم. لم يحقق أي عمل نسب مشاهدة عالية ولم يثر ضجة على صفحات السوشال ميديا. حتى إن القنو
كانت قناة «الجديد» تبحث عن حيلة تتبعها في برمجتها التي تبثها في شهر رمضان، لجذب أكبر عدد من المتابعين. فتشت جيداً في خطط وضعتها القنوات سابقاً، فوجدت أن إنطلاق عرض المسلسلات قبل شهر رمضان بأيام، يمكن
في بداية شهر حزيران (يونيو) الماضي، أصبح تطبيق lbci lebanon متاحاً للتحميل على أجهزة Apple TV. خطوة غير مسبوقة في لبنان على صعيد المحطات المحلية المنافسة عوّلت عليها lbci ومنحت من خلالها عدداً أكبر م
فجر أمس الإثنين بتوقيت بيروت، أُسدل الستار على الموسم الثامن والأخير من المسلسل الفانتازي الأشهر «صراع العروش» بعرض الحلقة الختامية من العمل الذي ولّد حمة طالت كل أنحاء العالم. هكذا، وبعدما رافقوها م
أصدرت شركة «الصدى» للإنتاج الفني اليوم الإثنين بياناً صحافياً أشارت فيه إلى أنّ مسلسل «آخر الليل» (عن قصة ديمتري ملكي ــ معالجة درامية لعبير صيّاح ــ إخراج أسامة الحمد) يحصد «الرقم الأعلى من نسب الم
على الرغم من الجدل الكبير الذي سبق الاحتفال الحادي والتسعين من الأوسكار والذي احتضنه فجر أمس الاثنين «مسرح دولبي» في لوس أنجليس، لكن يبدو أنّ التغييرات الإشكالية (مثل عدم وجود مقدّم أساسي وتقصير وقت
أعلنت محطة «إن.بي.سي» التلفزيونية الأميركية، أمس الإثنين أنّ 18.6 مليون أميركي شاهدوا فعاليات الدورة السادسة والسبعين من احتفال توزيع جوائز «غولدن غلوب