بعدما سبق أن قدّم فيلمَيْن دينيَيْن هما Silence (عام 2016) وThe Last Temptation of Christ (عام 1988)، يتحضرّ مارتن سكورسيزي لخوض تجربة مماثلة. إذ يقدّم المخرج الأميركي الشهير عن تقديمه مسلسلاً وثائق
مغامرة من تسع حلقات اجتازها النجم المصري أحمد السقا بنجاح، ليؤكد من خلال مسلسل «حلقة أخيرة» أنه قادر على العودة والقيام من جديد بعدما تلقى ضربات عدّة بسبب اخفاقات تلفزيونية وسينمائية كادت تؤثّر على ج
تعتزم «نتفليكس» استثمار 2.5 مليار دولار أميركي لإنتاج محتوى من كوريا الجنوبية خلال السنوات الأربع المقبلة، على ما أعلن مدير منصّة البثّ التدفّقي الأميركية، تيد ساراندوس، في بيان تلقته اليوم الثلاثاء
أعلنت منصة البثّ التدفّقي الأميركية «نتفليكس»، أمس الثلاثاء أنّ عدد مشتركيها بلغ 232,5 مليوناً في الربع الأول من العام وأنّ اشتراكاتها الجديدة المدعومة بالإعلانات تسير بشكل جيد. وأفادت الشبكة ال
أعلنت منصة نتفليكس، أمس الأربعاء أنّها تعتزم توسيع أنشطتها في أفريقيا، مستندةً إلى النجاح الذي تحقّقه أعمال من القارة كمسلسل «بلاد أند ووتر» الجنوب أفريقي. وأشارت المنصة الرقمية إلى أنّها استثمر
أعلنت شركة «وورنر بروز ديسكوفري» أنّها ستطلق في 23 أيار (مايو) المقبل خدمة البثّ التدفّقي الجديدة التي طال انتظارها، واسمها «ماكس»، والتي ستجمع بين البرامج الترفيهية بمنصة إتش.بي.أو ماكس وبرامج الواق
أعلنت «نتفليكس»، أمس الخميس أنّها خفّضت أسعار خطط الاشتراك الخاصة بها في بعض البلدان، إذ تتطلع إلى الحفاظ على نمو المشتركين وسط المنافسة الشديدة والضغوط على إنفاق المستهلكين. يأتي ذلك بعدما انخفض سهم
يشكّل اقتباس لعبة فيديو في فيلم أو مسلسل تلفزيوني مهمة صعبة قد لا يُكتب لها النجاح على الدوام. غير أنّ مسلسل المغامرات التشويقي The Last of Us الذي انطلق عرضه على HBO أمس الأحد وتدور أحداثه في عالم م
تنقل «نتفليكس» مباشرة عرضاً للكوميديان الأميركي كريس روك، في سابقة للمنصة العملاقة في مجال البث التدفقي الساعية إلى تعزيز موقعها، في ظل المنافسة المتزايدة من منصات أخرى سبقتها إلى نقل العروض المباشرة
تواصل «ديزني بلاس» نموّها السريع، متحدّية منصات ترفيهية أخرى تواجه ركوداً، لكن سيتعيّن على خدمة البث التدفقي التابعة لمجموعة «ديزني» العملاقة تقليص تكاليفها إذا ما أرادت أن تحقق أرباحاً. وباتت «
أضافت «نتفليكس» في أسفل المقطع الترويجي الخاص بمسلسلها «ذا كراون» (التاج) الذي يتناول حياة ملكة بريطانيا الراحلة إليزابيث الثانية وحقق نجاحاً جماهيرياً واسعاً، عبارة توضح أنّه عمل «روائي» يستند على و
فاقت النتائج التي حققتها «نتفليكس» توقعاتها، إذ كانت منصة البث التدفقي الرائدة تأمل في استعادة مليون مشترك في الربع الثالث من السنة الجارية، لكنّ عدد المنضمين الجدد إليها خلال الصيف وصل فعلياً إلى 2.
أعلنت منصّة البث التدفّقي الأميركية «نتفليكس» عن اشتراكها في وكالة تصنيف التلفزيون «بارب» (BARB)، من أجل دراسة سلوك وخصائص جمهورها وإعطاء بيانات حول نسب المشاهدة، وفق ما ذكرت «هيئة الإذاعة البريطانية
توصّلت منصة البث التدفقي الأميركية «نتفليكس» التي يرى فيها كثر ضربة لدور السينما، إلى اتفاق هو الأوّل من نوعه مع ثلاث شبكات سينما كبرى في الولايات المتحدة، مانحةً إياها الأسبقية في عرض الجزء الثاني
أمس الأربعاء، قرّرت السلطات المصرية إصدار تراخيص تنظّم عمل منصّات البثّ التدفّقي في البلاد وتلزمها بـ «الأعراف والقيم المجتمعية» المصرية. وفي بيان مقتضب، قال «المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام» في مص
اتهمت السعودية ودول الخليج، أمس الثلاثاء منصة البث التدفقي الأميركية «نتفليكس» ببث محتوى «يتعارض مع القيم والمبادئ الإسلامية»، مهدّدةً باتخاذ إجراءات قانونية في حال لم يتم إزالة المحتوى «المخالف».
أعلنت شبكة «أمازون»، أوّل من أمسس السبت أنّ مسلسلها الضخم «سيّد الخواتم: خواتم السلطة» المستوحى من روايات جاي. آر. آر. تولكين، حقق أقوى انطلاقة في تاريخ منصة البث التدفقي «برايم فيديو»، مستقطباً 25 م
تمكنت منصة البث التدفقي «ديزني بلاس» من استقطاب 14.4 مليون مشترك جديد بين آذار/مارس وحزيران/ يونيو المنصرمين، ما رفع إجمالي عدد المشتركين فيها إلى 152 مليوناً وأشاع الطمأنينة في السوق التي كانت تبدي
فقدت «نتفليكس» مجدداً مشتركين في الربع الثاني من العام الحالي، لكن بعدد أقل من المتوقع، فيما تعوّل المجموعة العملاقة في مجال البثّ التدفّقي على انتعاش هذا الصيف يمنح الأمل للمستثمرين الذين يخشون سقوط
يستعد أحمد السقا إلى خوض أولى تجاربه الدرامية الخاصة بمنصات البثّ التدفّقي. فقد باشر الممثل المصري التحضير لمسلسل القصير الجديد «وزن ريشة»، المكوّن من ثماني حلقات، من تأليف محمد هشام عبيه وإخراج مريم