تشهد بيروت في المدة المقبلة زحمة حفلات لمناسبة «عيد الحب» الذي يُصادف في 14 شباط (فبراير) الحالي. إلى جانب المغنين اللبنانيين، يبدو أنّه ستكون للمصريين حصة وافرة من المواعيد المرتقبة.في هذا السياق، أعلن O Beirut في جلّ الديب (المتن) عن حفلة تحييها روبي في 17 شباط (فبراير) الحالي. ونشر الفضاء الذي يشهد أسبوعياً سهرات منوّعة، البرومو الترويجي للسهرة مع المغنية المصرية، واصفاً إياها بأنّها «استثنائية».
من جانبها، تلتقي المصرية شيرين عبد الوهاب الجمهور اللبناني في اليوم نفسه في الـ «فوروم دي بيروت» (شمال بيروت). وتلفت المعلومات المتداولة إلى أنّ الحفلة تشهد إقبالاً لافتاً، فيما تراوح أسعار البطاقات بين 50 و500 دولار أميركي كحدّ أقصى.
أما اللبناني مروان خوري الذي يكثّف سهراته في المدة المقبلة بين عدد من الدول العربية، فيتشارك في 10 شباط الحالي إحياء حفلة مع المؤلف والعازف الموسيقي غي مانوكيان في «كازينو لبنان» (جونيه)، قبل أن ينتقل إلى الإمارات في 13 من الشهر نفسه، ثم يحطّ في دمشق في اليوم التالي حيث يقدّم سهرة الـ «فالنتيان» في «داما روزا». وفي 15 شباط، يلتقي صاحب أغنية «كلّ القصايد» جمهوره التونسي في أحد فنادق العاصمة.