فينغر: أوزيل يتفوّق على زيدان فنياً


صرح مدرب أرسنال الفرنسي أرسين فينغر لصحيفة «تيلي فوت» الفرنسية أن نجم فريقه الألماني مسعود أوزيل يتفوق على الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان في بعض الجوانب الفنية. وقال فينغر: «أوزيل يتشابه مع زيدان نجم ريال مدريد السابق ومديره الرياضي الحالي كثيراً، لكن النجم الألماني أفضل في لمس الكرة واتخاذ القرارات». واختتم المدرب تصريحاته مشيراً إلى أنّ أوزيل من خيرة لاعبي العالم، ومن أفضل من دربه طوال مسيرته الكروية.

أديبايور يُجبر على التدرب مع شباب توتنهام!

أُجبر مهاجم توتنهام الانكليزي، التوغولي إيمانويل أديبايور، على التدرب مع فريق الشباب، بحسب ما ذكرت صحيفة «ذا دايلي ميل» البريطانية. وكان اللاعب قد انتقل إلى «سبرز» قادماً من مانشستر سيتي منذ عام تقريباً، وتعرض لمجموعة من الاصابات بجانب وفاة شقيقه، وهو الأمر الذي أسهم في انخفاض مستواه على نحو كبير. ويعتمد المدرب البرتغالي أندريه فيلاش بواش هذا الموسم على الإسباني روبرتو سولدادو، حيث يبدو أن أديبايور خارج حساباته.

إقالة رافانيللي من تدريب أجاكسيو

أقيل مدرب اجاكسيو الفرنسي، الايطالي فابريتسيو رافانيللي، من منصبه بعد خسارة الفريق امام فالنسيان 1-3، في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم. وقال رئيس النادي الان اورسوني: «قررنا وقف التعاون مع فابريتسيو رافانيللي، برغم انه لم يكن من السهل اتخاذ هذا القرار». من جهته، قال رافانيللي: «كانت مباراتي الاخيرة كمدرب لاجاكسيو. انها تجربة جميلة واشكر جميع الذين عملوا معي فيها من لاعبين ومسؤولين».