غادرت بعثة منتخب لبنان للرجال بكرة السلة صباح اليوم الأحد إلى مدينة فالنسيا الإسبانية، عبر مطار رفيق الحريري الدولي، للمشاركة في الملحق الأولمبي المؤهل إلى مسابقة كرة السلة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي ستستضيفها العاصمة الفرنسية باريس بين 26 تموز و11 آب المقبلين.
وفي ما يأتي أسماء أفراد البعثة: مارون جبرايل (رئيساً)، إدي أبي زخم (مديراً للمنتخب)، الصربي ميودراغ بيريسيتش (مدرباً)، الصربي ماركو فيليبوفيتش ورالف عقل (مساعدين للمدرب)، خليل نصار (معالجاً فيزيائياً)، بيار فلفلي (مدرباً للياقة البدنية)، الدكتورة ساره حجار (طبيبة) وميشال خليل (لوجستياً)، علي حيدر، علي مزهر، جاد خليل، سيرجيو درويش، جيرار حديديان، كريم عز الدين، أمير سعود، هايغ كيوكجيان، علي منصور، كريم زينون، يوسف خياط وأومري سبيلمان (لاعبين).

وسيواجه منتخب لبنان نظيره الإسباني عند الساعة الـ 9.30 من مساء الثلاثاء 2 تموز ونظيره الأنغولي عند الساعة الـ 6.30 من مساء الخميس 4 تموز.

يُشار إلى أن لاتفيا وإسبانيا واليونان وبورتوريكو ستستضيف الملحق الأولمبي الذي يضم 24 منتخباً على أن تتأهل 4 منتخبات إلى الأولمبياد والانضمام إلى الدول التي سبق أن تأهلت إلى الاستحقاق الأولمبي في مرحلة سابقة.