تُختتم مساء غدٍ السبت (س: 21:30) حلقات برنامج «كتاب الشهرة» الذي يقدّمه علي ياسين على قناة «الجديد». كان الموسم لافتاً بالنجوم الذين حلّوا ضيوفاً عليه، وتنوّعوا بين مشاهير لبنانيين وسوريين ومصريين، أبرزهم المخرجة السورية رشا شربتجي ومواطنتها الممثلة نادين تحسين بيك.
في هذا السياق، يودّع البرنامج الحواري متابعيه بحلقة خاصة تحمل اسم «دقت ساعة الصفر» (إخراج نضال بكاسيني)، وتطل فيها ليلى عبد اللطيف. تتضمن الحلقة حواراً مع العرّافة اللبنانية التي تكشف عن توقعات جديدة تتعلق بالملفات السياسية الداخلية والخارجية، رافعة شعار «ساعة الصفر». كما تقوم عبد اللطيف بجردة حسابات لمنتصف عام 2024.
يُذكر أنّ هذه «البصّارة» تحلّ دائماً ضيفة على «الجديد» التي أسهمت في انتشار اسمها. لكن اللقاء المنتظر معها سيحمل بعض المفاجآت من ناحية الأسئلة والتوقّعات التي ستطلقها، تزامناً مع التطورات السياسية الداخلية والعدوان الإسرائيلي على جنوب لبنان. إلى جانب الانتخابات الرئاسية في كلّ من إيران والولايات المتحدة.
ومن المتوقع أن يعود برنامج «كتاب الشهرة» بحلقات جديدة في برمجة الخريف المقبل، يستقبل فيها أسماء معروفة من مجالات مختلفة.