سيغيب مدافع بايرن ميونخ والمنتخب الألماني جيروم بواتينغ عن الملاعب مدّة تتراوح بين 4 و6 أسابيع، كما أشارت وسائل إعلام ألمانية، وتالياً، سيغيب جيروم عن مباراة الإياب أمام ريال مدريد ضمن دور النصف النهائي من دوري أبطال أوروبا. وقد خرج بواتينغ من الملعب بعد احتكاكه مع زميله في المنتخب الألماني توني كروس (لاعب وسط ريال مدريد) مصاباً عند الدقيقة 34 من المباراة. وأكدت صحيفتا «بيلد» و«كيكر» أن بواتينغ يعاني من إصابة عضليّة في الفخذ الأيسر. من جهتها، نقلت وكالة الأنباء الفرنسية تعليق مدرّب الفريق البافاري الألماني المخضرم يوب هاينكس تعليقه عن إصابة بواتينغ، الذي هو أحد أعمدة الفريق: «يجب انتظار نتائج الفحوصات الطبيّة (اليوم الخميس) لنقول المزيد عن حالة اللاعب».
وفي حال تأكد خبر غيابه عن الملاعب لمدة تتجاوز 5 أسابيع، سيعني ذلك انتهاء موسم المدافع الألماني مع ناديه بايرن، وبطبيعة الحال سيصبح هناك شكوك في مشاركته في كأس العالم المقبلة بروسيا.
وقد فاز جيروم بواتينغ مع فريقه بلقب الدّوري الألماني مبتعداً عن أقرب ملاحقيه شالكه بـ 22 نقطة، إضافة إلى فوزه بكأس العالم مع المنتخب الألماني في البرزايل، 2014.