img src="/sites/default/files/old/images/p35_20090131_pic1.jpg" title="ترك كريس ثوربرن الكرة، خلع خوذته الواقية، ضلّ الطريق إلى المرمى، وأصبح هدفه شخصاً واحداً، هو تيم جاكمان لاعب نيويورك أيسلاندر، فانقضّ لاعب أتلانتا تراشير على فريسته كالنسر الجارح موجّهاً إليه لكمة «حرزانة». هكذا هي أجواء مباريات الهوكي على الجليد، لكن الطريف في الأمر أن الحكم أوقف كلاً من اللاعبَين 5 دقائق فقط! (جون بازيموري ــ أ ب)" align="center" width="385" height="465"/>ضيوف إلى بلاكبيرن
التحق مهاجم منتخب السنغال ونادي سندرلاند الإنكليزي الحاجي ضيوف ببلاكبيرن روفرز مقابل مليوني جنيه استرليني، بعدما اجتاز، أمس، الفحص الطبي الروتيني بنجاح. وسبق لضيوف (28 عاماً) أن لعب بإشراف مدرب بلاكبيرن الحالي سام الاردايس 3 مواسم عندما كان الأخير مدرباً لبولتون.

صفعة» مردودة

وجّه رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزف بلاتر «صفعة» الى كل من إسبانيا - البرتغال وبلجيكا - هولندا عندما رفض تقدم الدول بملفات مشتركة لاستضافة مونديالي 2018 و2022. لكن موقف بلاتر (الصورة) لم يؤثر بالبلجيكيين والهولنديين لأن الطرفين أعلنا بعد ساعات أنهما لن يسحبا ملفهما، وهو ما أكده ألكسندر شارلييه، المتحدث باسم اللجنة المشتركة.

«السير» يقول لا

رفض «السير» الإسكتلندي أليكس فيرغيسون مدرب نادي مانشستر يونايتد الانكليزي تدريب منتخب بريطاني موحد خلال أولمبياد لندن 2012، قائلاً: «كلا، لن أتحوّل للإشراف على أي منتخب، عندما أنتهي هنا (مع مانشستر) سأخلد للراحة، الأمر ينتهي بالنسبة إليّ بعد هذا المنصب».

نفوذ الجماهير

بات بوسع الجماهير الاضطلاع بدور في إدارة النادي وتحديد أسعار التذاكر واختيار تشكيلة الفريق وانتقالات اللاعبين، إذ وافق أكثر من 3 آلاف من جماهير نادي ابسفليت يونايتد الإنكليزي على بيع المدافع داريوس تشارلز. وكان 21 ألف زائر على موقع النادي الإلكتروني، في شباط الماضي، قد دفعوا 35 جنيهاً استرلينياً (50 دولاراً) لكل منهم، واشتروا 75 في المئة من أسهم النادي.


لوب يتصدّر في إيرلنداوتكوّن اليوم الاول من رالي ايرلندا من ثماني مراحل خاصة من اصل 19 امتدت لمسافة 164.53 كلم، من اصل 366.75 كلم يتكون منها الرالي، لكن ألغيت المرحلتان السابعة (24.70 كلم) والثامنة (14.77 كلم) اللتان كانتا في الليل، بسبب التخوف على سلامة السائقين نتيجة المياه التي تغمر المسار.
وقطع لوب، على متن سيارته سيتروين، مسافة السباق مسجلاً 1.09.35.2 ساعة، بفارق 44.4 ثانية عن زميله الاسباني داني سوردو، و1.04.8 دقيقة عن وصيفه الفنلندي ميكو هيرفونن سائق فورد.