فوز الأنوار والزهراء في «الطائرة»
افتُتحت أمس المرحلة العاشرة من بطولة لبنان للكرة الطائرة، ففاز الزهراء على أنفة 3 ـ 0 (25 ـ 19، 25 ـ 22، 25 ـ 23) على ملعب غزير، وفاز الأنوار على الجيش 3 ـ 0 (25 ـ 18، 25 ـ 14، 25 ـ 13) على ملعب مجمع المر. وتستكمل المرحلة اليوم، فيلعب، عند الساعة 20,00، قنات مع بيبلوس على ملعب نورث هافن، وقيتولي مع السفارة الأميركية (20.30 ـ مجمّع إميل لحود)، والبوشرية مع القلمون (20.30 ـ مجمّع المر)، والأمن العام مع دلهون (21.30 ـ ملعب الرسل).

تزلج دولي وبعثة إلى بلغاريا

برعاية رئيس الجمهورية ميشال سليمان، ومشاركة أكثر من 100 متزلج ومتزلجة، ينظّم الاتحاد اللبناني أسبوعه الدولي الـ 21، في 5 و6 و7 و8 الجاري على منحدر جبران خليل جبران في الأرز، وتندرج المسابقة ضمن كأس العالم لمتزلجي المدن التي تقام على مراحل، على أن تنطلق الخميس (2 عصراً) بحضور ممثل عن راعي المسابقة ومندوب الاتحاد الدولي الفرنسي فيليب ليسوس. وغادرت بعثة لبنان للناشئين في التزلج إلى بلغاريا للمشاركة في «كأس شامكورا الخامسة» بين 5 و8 الجاري، وتألفت من: نسيم خليل (رئيساً)، روبير كيروز (رئيساً للفريق)، روجيه عقيقي ورومان غاييه (مدربين) والمتزلجين: كارن شماس، لارا عضيمي، ناتاشا مخباط، يارا شاكر، ليا نصار، ألكسندر أبو جودة، كريم نحاس، رومان عويس، لوسيان جورج وكريستيان
دياب.

«speed test» للنادي اللبناني

ينظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة، الأحد المقبل، السباق الأول للسرعة «speed test» في محيط المدينة الرياضية، وينقسم إلى ثلاث فئات: المحترفين، الهواة والسيّدات. آخر مهلة للتسجيل الخميس الساعة الرابعة ب.ظ. على أن يقام الفحص التقني والتدقيق الإداري السبت في مقر النادي (الكسليك).

كأس الربيع في الطاولة

تتابعت مسابقة كأس الربيع في الطاولة المقامة في نادي المون لاسال بإشراف عضو الاتحاد ورئيس اللجنة الفنيّة ميشال رزق اللّه والحكم العام علي حيدر أحمد، بمشاركة أكثر من أربعمئة لاعب ولاعبة. وحل في أوائل الأشبال والشبلات: حبيب أنطون (الجمهور) بفوزه 3ــ0 على هشام الطويل (شباب الفوار)، وميليسا صابر (كفرشيما) بفوزها 3ــ2 على زميلتها باتريسيا حمصي.

المرصد الرياضي

بعدما فسخ رئيس النادي العريق عقد مدرّب فريقه لأسباب غير فنية، تتجه النية «البيضاء» إلى تسليم دفة الفريق التدريبية لمعاوني المدرّب الذي أبدى استغرابه لطريقة فسخ عقده، ولم تفلح محاولات رأب الصدع الحاصل بين الرئيس والمدرب.
(الأخبار)