تشهد المرحلة الثالثة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات (فوتسال) مباراة قمة بين البنك اللبناني الكندي، متصدر لائحة الترتيب، ووصيفه بروس كافيه حامل اللقب، اليوم عند الساعة 20.00 على ملعب مجمع الرئيس إميل لحود الرياضي.ويتصدّر البنك اللبناني الكندي الترتيب عن جدارة بعدما حصد ست نقاط كاملة في أول مرحلتين من الموسم الجديد. وتشير أرقام الفريق إلى أنه سيكون مرشحاً قوياً للمنافسة على اللقب، لكونه حتى الآن صاحب أفضل هجوم (17 هدفاً) وأفضل دفاع (دخل مرماه 5 أهداف)، إلى جانب وجود تناغم مميّز بين لاعبيه الجدد أمثال حسن معتوق وأحمد عيتاني وحسن شعيتو، ولاعبيه الذين كانوا معه في الموسم الماضي، وعلى رأسهم الدولي سيرج سعيد.
ويمكن القول إن الاختبار الحقيقي الأول للبنك اللبناني الكندي سيكون أمام بروس كافيه، الذي بدا أنه عاد إلى مستواه المعتاد في المرحلة الماضية بفوزٍ لافت على الصداقة، وذلك بعد إهداره النقاط بتعادله مع الندوة القماطية في مستهل مبارياته.
ويعتمد بروس أيضاً على الكيميائية بين أفراده، وخصوصاً أن غالبيتهم يكون بعضهم مع بعض منذ فترة غير قصيرة في صفوف المنتخب الوطني، لكن اللافت عدم إفساح المجال أمام الدولي جان فاضل والهداف العراقي مروان زورا للمشاركة بشكلٍ كبير خلال المباريات، إضافةً إلى ابتعاد الدولي الآخر محمود عيتاني عن الأجواء بسبب الإصابة.
ويحلّ الندوة القماطية ضيفاً على الصداقة على ملعب الأخير (الساعة 19.00)، في مباراةٍ يأمل من خلالها الأول تعويض سقوطه المفاجئ والصاعق أمام قوى الأمن الداخلي في المرحلة الماضية.
ولا يزال الندوة يبحث عن الانسجام، وقد كان غياب هذا العامل السبب الأساسي في خسارته الأخيرة، رغم أن صفوفه تزخر باللاعبين المميزين، أمثال قائد منتخب لبنان هيثم عطوي وزميله طوني ضومط.
وعلى الملعب عينه، لن يكون قوى الأمن الداخلي بعيداً عن إضافة ثلاث نقاطٍ أخرى إلى رصيده عندما يستقبل أولمبيك صيدا صاحب المركز الأخير (الساعة 17.00).