◄ في حلقة أول من أمس من برنامج «أنت حر» على mtv أراد جو معلوف الابتعاد عن السياسة وارتداء ثوب المتعاطف مع ضحايا تفجير الأشرفية. ولهذا الغرض عرض بعض حالات أهالي الضحايا المنكوبين وفتح الهواء للتبرعات، وكان لافتاً كلامه اللاذع بحق زميله نديم قطيش، إذ اتهمه بالتحريض وتهديد السلم الأهلي، واتكأ على مجموعة فقرات من القانون الجزائي المتحدث عن العقوبات المتخذة في حالات مماثلة. ما استدعى تدخلاً من قطيش الذي اتصل ولام زميله «الذي يحب ويقدر» وكذلك المحطة «الشريكة في النضال» على تناول اسمه في البرنامج.


◄ اختتمت الجمعية العمومية السابعة والثمانون للجمعية الخيرية العمومية الأرمنية AGBU أخيراً أعمالها التي استمرت ثلاثة أيام من اللقاءات والاجتماعات والزيارات. وكانت الجمعية قد عقدت في أرمينيا برئاسة الرئيس العام برج ستراكيان. ومن الوفود المشاركة من مختلف أنحاء العالم، ترأس الوفد اللبناني رئيس المجلس الاقليمي للجمعية الخيرية العمومية الأرمنية AGBU في لبنان جيرار تفنكجيان، وتخطّى عدد المشاركين السبعين شخصاً.

◄ تستعد دومينيك حوراني وعلي الديك لإطلاق أغنية جديدة بعنوان «كل ما ظهرنا منتخانق» في مناسبة عيد الأضحى. الأغنية التي تعتبر الثالثة لهما معاً بعد «الناطور» و«جايي عبالي»، كتب كلماتها فادي تابت ولحّنها علي الديك وتولّى روجيه ابي عقل توزيعها.