كان لمسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» (تأليف سمر طاهر، فكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل) الذي عُرض في النصف الأوّل من شهر رمضان الماضي نصيب من اسمه، إذ حقق نجاحاً كبيراً لتناوله قضايا مهمة، على رأسها محاكمة فتيات الـ «تيك توك»، وكيف وقعن ضحية لرغبتهن في الشهرة السريعة.ويبدو أن قصة العمل الدرامي، الذي كُرّم أبطاله من قبل «المجلس القومي لحقوق الإنسان» في مصر، لم تنتهِ بعد. فقد أعلنت الممثلة انتصار التي شاركت في بطولته عن التحضير لجزء ثانٍ يُعرض في رمضان 2025.



وكشفت الفنانة المصرية في تصريحات لبرنامج «ضيفي» الذي يقدّمه معتز الدمرداش عبر قناة «الشرق»، أنّ الجزء الثاني من المسلسل سيحافظ على الأبطال أنفسهم وطاقم العمل خلف الكاميرات، بعد نجاحهم في الموسم الفائت.
وتحدثت عن أنّ العمل المنتظر سيتناول قصة الأسرة، بعد خروج «شيماء» (سلمى أبو ضيف) من السجن، وكيف ستزداد معاناة الجميع وتسوء حياتهم.
علماً أنّ «شيماء» تنتمي إلى عائلة فقيرة، وتحاول مع شقيقتها «نسمة» (ليلى أحمد زاهر) تخطي صعوبات الحياة عبر البحث عن وسيلة للربح السريع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
إلى جانب أبو ضيف وزاهر وانتصار، ضمّ المسلسل المؤلّف من 15 حلقة على قائمة أبطاله، كلّاً من: محمد محمود، وإسلام إبراهيم، وفرح يوسف، وأحمد فهيم، وغيرهم.