تعتبر هالة صدقي من الفنانات المصريات اللواتي أعدن إحياء نجوميّتهن في السنوات الأخيرة. فقد تحوّلت الأنظار نحو الممثلة المصرية، بعدما نوعت في الأدوار التي لعبتها وجمعت بين التراجيديا والكوميديا.في رمضان الماضي، كانت صدقي حديث الصحافة بعدما أطلت في مسلسل «جعفر العمدة» (تأليف وإخراج محمد سامي). رغم أن العمل الدرامي كان من بطولة الممثل والمغني محمد رمضان، لكن هالة كانت نجمته الحقيقية، ولعبت دور «صفصف» كما تلقّب، وهي والدة «جعفر العمدة» (محمد رمضان).
بعد نجاحاتها الأخيرة، كرّمت هالة أخيراً في الدورة الثانية لـ «المهرجان السينمائي الدولي ياسمين الحمامات» في تونس، والذي انطلقت فعالياته في السادس من أيار (مايو) الحالي واختتم أوّل من أمس السبت.
وكُرّمت صدقي عن مسيرتها الفنية التي انطلقت قبل أربعين عاماً. في هذه المناسبة، لفتت الممثلة المصرية في تصريح إلى أنّ «تكريم الممثل يُضاف إلى مسيرته الفنية، ويدفعه للاستمرار في تقديم أعمال مميزة، ويصبح وقتها لديه قوة الإرادة في رفض الأعمال التي تقلّل من تاريخه».
على الضفة الأخرى، كشفت صدقي عن تعاقدها على بطولة مسلسل سيعرض في رمضان 2024، مكتفيةً بتعليق نشرته على السوشال ميديا أكّدت فيه أنّ المشروع «سيصوّر بين ثلاث مدن هي: جدة والقاهرة وباريس».