قبل ساعات من حلول شهر رمضان، جمّدت القنوات اللبنانية برمجتها واستبدلتها بالمشاريع الخاصة بشهر الصوم والتي تنوعت بين المسلسلات والبرامج. وبعد عيد الفطر، بدأت قناة lbci بثّ فيديوات ترويجية لبرامجها المعتادة. هكذا، تعود كارلا حداد بعد غد الجمعة (20:30) بحلقة جديدة من برنامجها «المسرح The Stage» وتقدّم تحية إلى الفنان السوري الراحل صباح فخري (1933/2021). حلقة تكريمية لـ «ملك القدود الحلبية»، يطل فيها إبنه الفنان أنس فخري، وزوجته فاطمة محمد خير خيرو، والإعلامي منير الحافي، والممثل السوري محمد خير الجراح. كما سيطلّ الفنان السوري دريد لحّام في مداخلة هاتفيّة، إضافة إلى تقارير مُصوّرة مع الكاتبة السوريّة شذى نصار، والموسيقيّ فتحي الجراح.
كما ستتخلّل الحلقة مجموعة أغنيات للفنان الراحل سيقدمها المغنون: يزن، وشادي الصغير، وفرقة «شيوخ الطرب»، والطفل يمان.
من جانبه، يعود برنامج «المجهول» الذي يقدمه رودولف هلال مساء السبت المقبل، مع نادين الراسي في مقابلة خاصة. تتحدث الممثلة اللبنانية عن رحيل شقيقها جورج الراسي (1980/2022) الذي توفي إثر حادث سير في الخريف الماضي. وتعرّج على الوضع الفني وتكشف عن مشاريعها المنتظرة.
من ناحيتها، باشرت mtv الترويج لمشاريعها، وعلى رأسها برنامج «كتير هلقد» الذي يقدمه هشام حداد (الثلاثاء ــ س: 21:30)، ويستقبل فيه الأسبوع المقبل المغنية يارا في حلقة تجمع بين المواقف الساخرة والأخبار الفنية.