نجح مسلسل «ليه لأ؟» (كتابة مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف) الذي عرض تطبيق «شاهد» موسمين منه، بعدما وضع يده على قضايا اجتماعية تعانيها المرأة العربية عموماً. في الموسم الأوّل الذي لعبت بطولته أمينة خليل، ألقى الضوء على فكرة التحرّر من القيود الاجتماعية والزواج التقليدي. أما الثاني، فجسّدت فيه منّة شلبي شخصية طبيبة العيون «ندى» التي ترغب في كفالة طفل من دار لرعاية الأيتام متمرّدةً على الرضوخ لفكرة الزواج في سن معيّنة بهدف تحقيق رغبتها في الأمومة
يتابع المسلسل المصري الغوص في القضايا الاجتماعية. هكذا، من المتوقع أن يسلّط الجزء الثالث الضوء على مسألة زواج المطلقة، وكيفية تقبّل المجتمع لهذه الفكرة.
في هذا السياق، نشر المنتج عبدالله أبو الفتوح بوستر «ليه لأ 3» (تأليف مريم نعوم، وإخراج نادين خان) والمتوقع عرضه قريباً على «شاهد». تصدّرت البوستر النجمة المصرية نيللي كريم، بعدما كانت قد انتشرت أخيراً صورة على السوشال ميديا جمعت أبرز الممثلين المشاركين في المسلسل، من بينهم صلاح عبد الله وعايدة رياض.
يذكر أن نيللي شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني من خلال مسلسل «عملة نادرة» (إخراج ماندو العدل، وتأليف مدحت العدل) الذي جمعها مع الممثل السوري جمال سليمان، والمصريين أحمد عيد ومحمد لطفي وفريدة سيف النصر ومريم الخشت وغيرهم.