لا تحمل حفلات عيد الفطر أي جديد هذا العام، باستثناء بعض السهرات التي تقام خارج لبنان وتحديداً في السعودية. في بيروت الوضع على حاله، إذ تنظّم مجموعة من السهرات الخجولة في المطاعم والفنادق. في المقابل، تحيي نانسي عجرم حفلة في العراق في 22 نيسان (ابريل) الحالي. واعلنت المغنية اللبنانية عن سهرتها في مجمّع «نخيل بغداد الترفيهي» ضمن شعار «عيدنا بغدادي».وتشهد السعودية مجموعة أنشطة فنية في عيد الفطر. ومن المعروف أن تلك السهرات كانت غائبة عن المملكة سنوات طويلة، قبل أن تطلقها «هيئة العامة للترفيه» في العامين الأخيرين وأتت ضمن خطة تلميع صورة ولي العهد محمد بن سلمان.
هكذا، أعلنت الهيئة أخيراً عن مجموعة سهرات في العيد، أبرزها الحفلة التي سيحييها الفنان المصري عمرو دياب في 28 نيسان الحالي.
ليست السعودية وحدها التي تشهد فورة حفلات الفطر، بل كذلك الحال في قطر. فقد كشفت نجوى كرم عن احيائها سهرة في الدوحة في 23 نيسان الحالي بمشاركة المغني والملحن مروان خوري.
من جانبها، يبدو أن سهرات الفطر ستكون تحت الاضواء بعدما أعلنت شيرين عبدالوهاب عن عودتها للحفلات في سهرة تقام في 28 نيسان في الامارات. ينتظر الجميع حضور المغنية المصرية على المسرح، بعد موجة شائعات تحدثت عن حياتها الفنية والعائلية.