لم تنجح غادة عبدالرازق في جذب الانتباه في مسلسلها «تلت التلاتة» (تأليف هبة الحسيني إخراج حسن صالح) الذي تخوض فيه السباق الدرامي الرمضاني. صحيح أنّ العمل ذو حلقات قصيرة، ولكن الممثلة المصرية بقيت تغرّد خارج سرب المنافسة، وواجهتها العديد من المشاكل التي وقفت في وجه نجاح العمل.في هذا السياق، أطلت غادة في «تلت التلاتة» بثلاث شخصيات دفعة واحدة. الأولى هي ربة منزل وزوجة رجل أعمال، والثانية مصممة أزياء، أما الشخصية الثالثة فهي كاتبة. تواجه كل شخصية مشاكلها الاجتماعية. رغم الجهد الذي وضعته غادة في العمل، لكنها لم تلفت الانتباه وكرّرت الأداء نفسه في مسلسلاتها السابقة. كما عرض المسلسل بإنتاج بسيط، أيّ على عكس الاعمال السابقة التي لعبت بطولتها النجمة المصرية. كذلك يؤخذ على العمل مشاكله التقنية كضعف الإضاءة. ومن أبرز الانتقادات التي واجهت النجمة، هي إقتباس المسلسل عن مجموعة أعمال أجنبية ووضعها ضمن سياق درامي مصري.
في المقابل، نشرت الكاتبة سعاد شاهين تعليقاً على صفحاتها على السوشال ميديا معتبرة أنّ فكرة مسلسل «تلت التلاتة» تعود إليها، لافتة إلى أنّها اجتمعت سابقاً مع غادة وعرضت عليها فكرة المشروع، لكنها إنشغلت بالسفر خارج مصر، قبل أن تفاجأ لاحقاً بأن المشروع صوّر ولم يحمل إسمها.
يذكر أن «تلت التلاتة» يجمع كلاً من: غادة عبدالرازق، مي سليم، محمد القس، ليلى زاهر، مصطفى درويش، أحمد مجدي ،وضيفت الشرف فيه الراقصة نجوى فؤاد.
.....
«تلات التلاتة» يومياً 21:30 على قناة «النهار»