◄ في الذكرى الـ41 لسقوط تشي غيفارا، وتتويجاً للحملة العالميّة السنويّة للتضامن مع المعتقلين الكوبيين الخمسة في سجون الولايات المتحدة، دعت «لجنة التضامن اللبنانيّة لتحرير المعتقلين الكوبيين الخمسة» التي يرأسها الأسير المحرّر من السجون الإسرائيليّة سمير القنطار، إلى حضور معرض «تشي والمعتقلين الكوبيين الخمسة» وفيلم «تشي غيفارا في عيون متنوّعة» الوثائقي، الخامسة من مساء الأربعاء 8 تشرين الأوّل 2008، في قصر الأونيسكو، وذلك برعاية سفير كوبا في لبنان داريو دي أورّا تورينتي.
◄ «صنع في أميركا 2008» معرضٌ للمنتوجات التجاريّة والخدماتيّة الأميركيّة، تقيمه السفارة الأميركيّة في لبنان للموسم الرابع. وقد دعت سفيرة الولايات المتحدة ميشال سيسون إلى المشاركة بنشاطات المعرض بين 9 تشرين الأوّل (أكتوبر) و11 منه، في BIEL وسط بيروت، التي ستتخللها سلسلة محاضرات في 10 تشرين الأوّل.

◄ بيروت ـــ باريس، باريس ـــ بيروت، معرض الصور الفوتوغرافيّة للفنان ثائر كرم، الذي يفتتح عند السادسة من مساء الغد سلسلة الأنشطة التي ينظّمها معهد إدارة الأعمال في كليمنصو، ويستمرّ حتّى 17 تشرين الأوّل الحالي.

◄ معرض لأكثر من عشرين فناناً ومصمم أزياء لبنانياً، من بينهم ميليا م. وILK و Atelier S\Z، محاضرة لجيرار بجاني عن أحلام الأطفال في الأدب والرسم والسينما، وعرض أزياء لفساتين صنعها حرفيّون لبنانيّون شباب في محترف ربيع كيروز. هذا ما ستتضمّنه أمسية Rêve d’enfants التي تنظّمها جمعيّة مركز سرطان الأطفال، الساعة السادسة من مساء السبت المقبل 11 تشرين الأوّل (أكتوبر)، ويعود ريعها للمركز.
للاستعلام :09-546666