كوبي براينت مطلوب في إيطاليا
دخل نادي فيرتوس بولونيا الإيطالي لكرة السلة على خط التعاقد مع نجم لوس أنجلس لايكرز الأميركي كوبي براينت لمدة شهرين في ظل توقف الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين، بحسب ما ذكرت صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» المحلية.
ويأمل بولونيا جذب أحد أشهر نجوم كرة السلة في العالم وإعادة الأرجنتيني مانو جينوبيلي لاعب سان أنطونيو سبرز إلى بولونيا بعدما دافع عن ألوان كيندر بولونيا بين 2000 و2002.
وذكرت الصحيفة أن أولمبيا ميلان تعاقد مع نجم دنفر ناغتس الإيطالي دانيلو غاليناري (23 عاماً) الذي لعب معه بين 2006 و2008 قبل انتقاله إلى صفوف نيويورك نيكس.
ولا يزال الخلاف مستمراً بين مالكي أندية كرة السلة الأميركية واللاعبين بسبب معدلات الرواتب، فيما يسعى عدد كبير من اللاعبين إلى الحصول على عقود خارجية بانتظار التوصل إلى حلّ.

دورتا بكين وشنغهاي قد تفتقدان ديوكوفيتش

تحوم الشكوك حول مشاركة الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، في دورتي بكين وشنغهاي الصينيتين للماسترز بسبب إصابته، بحسب ما ذكرت صحيفة «سبورتسكي نوفوتسي» المحلية.
وكان ديوكوفيتش قد انسحب من مباراة الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ديفيس أمام الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو، والنتيجة في مصلحة الأخير 7-6 و3-0 بسبب ألم في ظهره، ما أدى إلى تنازل بلاده عن اللقب؛ لأن النتيجة كانت حينها 2-1 لمصلحة الأرجنتينيين.

فان باستن مهتم بهامبورغ

ذكر بيري أوفريم مستشار النجم الهولندي السابق ماركو فان باستن، لصحيفة «دي فيلت» الألمانية أن الأخير مستعد للتفاوض مع هامبورغ بعدما جاء على رأس المرشحين لتولي منصب المدير الفني للفريق، قائلاً: «الدوري الألماني مثير للغاية. وإذا بدأ هامبورغ التفاوض معنا، فسنستمع إليه بالتأكيد».
ويتردد أن فان باستن على رأس المرشحين لدى فرانك أرنيسن مدير الكرة في هامبورغ لتولي تدريب الفريق خلفاً لمايكل أوينينغ، بحسب ما ذكرت تقارير إعلامية في هولندا أمس، علماً بأن أرنيسن كان يرغب في التعاقد مع الهداف السابق بعد إقالة أرمين فيه في آذار الماضي، لكن النادي قرر حينذاك إسناد المهمة لأوينينغ الذي كان مدرباً مساعداً للفريق.

إقالة فينغر «أمر سخيف»

نفى المدير التنفيذي لأرسنال الإنكليزي إيفان غازيديس أي احتمال لرحيل مدرب الفريق الفرنسي أرسين فينغر، رغم البداية الصعبة التي يحققها فريق «المدفعجية» هذا الموسم.
ووجد فينغر نفسه في وضع لا يحسد عليه، بعدما اكتفى فريقه بتحقيق فوز يتيم من أصل خمس مباريات خاضها في الدوري الممتاز حتى الآن، ما جعل فريق المدرب الفرنسي قابعاً في المركز السابع عشر بفارق نقطة واحدة فقط عن منطقة الخطر. ودافع غازيديس عن فينغر الذي يواجه أصعب بداية في الدوري منذ تسلمه الإشراف على الفريق قبل 15 عاماً، قائلاً: «لم يصبح فجأة مدرباً سيئاً أو شخصاً بعيداً عن واقع اللعبة. إقالة فينغر أمر سخيف، وهي مسار لن نسلكه».