فروسية التحدي الدولي
حلّت شيرين دمّر على «سوزي» أولى في مجموع الجولات الأربع لمسابقة التحدي الدولي في فروسية القفز التي نظمها الاتحاد اللبناني للفروسية على مرمح نادي فاليه كلوب عينطورة بإشراف الاتحاد الدولي للفروسية FEI، يومي السبت والأحد، بحضور رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء سهيل خوري وأعضاء الاتحاد وحشد من الأهالي ومحبي اللعبة، وبرعاية «كورلو غروسو» و«كافالور» و«مشاتل جان قزي». وحلّ في المركز الثاني ماريك مايتالا على «فالس دو فيين»، وفي المركز الثالث جاد الدنا على «فيتا نوفا».
وفي مسابقة البطولة العالمية للأولاد (12 – 14 عاماً)، شارك كل من مارا إنجا على «ريكويست» وفيصل الأسعد على «ميمونة» وأدوين عريضة على «اسكايب»، وحلت مارا انجا أولى بين المشاركين.
وأقيمت يوم الأحد على هامش المسابقة جولتان لفئتي E وN، وشهدت 26 مشاركة لفرسان وفارسات من مختلف النوادي الاتحادية، فحل عصام حداد على «جولي دو برويل» أول في الفئة N، وياسمينا محسن على «ديسبيرادو» أولى في الفئة E.

قوس ونشاب «تاسك فورس»

أقامت مدرسة التاسك فورس للقوس والنشاب، بالتنسيق مع اتحاد اللعبة، دورة للمبتدئين، على ملاعب اليرزة، باسم الراحل إدمون افرام. وتبارى اللاعبون في الرماية على مسافة 10 أمتار، وقد احتلّ هاني حلواني المركز الأول، تلاه جو داود في المركز الثاني، ثم محمد خضر في المركز الثالث.
وحضر الدورة رئيس الاتحاد جاك تامر الذي هنأ الفائزين ودعاهم الى متابعة التدريبات والمشاركة في الدورات للوصول الى نتائج أفضل.

ماراثون بيروت في وزارة الإعلام

استقبل وزير الإعلام وليد الداعوق وفد جمعية بيروت ماراثون برئاسة مي الخليل، وضم نائب رئيس الجمعية العميد المتقاعد حسان رستم ومسؤولة العلاقات مع الجهات الرسمية السيدة إلهام حميدان الفقيه والمسؤول الإعلامي الزميل حسان محيي الدين. وأطلعت السيدة الخليل الوزير الداعوق على الاستعدادات المتعلقة بالجانب التنظيمي لسباق بلوم بيروت ماراثون 2011 الذي يقام الأحد 27 تشرين الثاني المقبل تحت شعار «انزلو عالشارع اركضو» بدعم من وزارة الشباب والرياضة والإدارات والمؤسسات العامة والمجالس البلدية في بيروت والمناطق وهيئات المجتمع المدني.

ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

تعاود النوادي الآسيوية لكرة القدم اليوم نشاطها القاري عندما يقام ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد إذ يشهد مواجهة اردنية-عراقية في عمّان بين الوحدات ودهوك، في حين يستضيف الكويت الكويتي بطل 2009 موانغ ثونغ التايلاندي.
ويحل أربيل العراقي ضيفاً على بيرسيبورا الاندونيسي، ويلتقي ايضاً تشونبوري التايلاندي مع ناساف الأوزبكي. وتقام مباريات الإياب في 27 و28 أيلول الجاري.