تعثّر انتقال فابريغاس إلى برشلونة مجدداً
يبدو أن صفقة الإسباني سيسك فابريغاس كابتن أرسنال الإنكليزي تتجه إلى خاتمتها الحزينة بالنسبة إلى برشلونة الإسباني، حيث ذكرت شبكة «سكاي سبورتس نيوز»، القناة الإنكليزية للأخبار الرياضية، أن نادي «المدفعجية» رفض عرضاً جديداً هو الثالث من نوعه من النادي الكاتالوني من أجل التخلي عن صانع ألعاب المنتخب الإسباني.
واستندت الشبكة إلى مصادر مقربة من اللاعب، كاشفة أن عرض برشلونة ارتفع هذه المرة إلى 29 مليون يورو إضافة إلى 6 ملايين إضافية كحوافز و3 ملايين أخرى للاعب نفسه، أي ما مجموعه 38 مليون يورو.
تجدر الإشارة إلى أن فابريغاس شارك أمس في حصة تدريبيّة مع أرسنال، ما يشير إلى إقفال ملف انتقاله.
من جهة أخرى، ترك المدافع الأرجنتيني غابريال ميليتو برشلونة ليعود أدراجه إلى بلاده للعب في صفوف ناديه السابق انديبندينتي، بعد أن ذكر الأخير أن اللاعب وقع عقد انتقاله إلى صفوفه، لكنه لم يفصح عن قيمة الصفقة ومدتها.
وفي إسبانيا، أعار ريال مدريد لاعب وسطه الشاب سيرجيو كاناليس إلى فالنسيا، بحسب ما أعلن الطرفان. وأوضح فالنسيا أن الاتفاق يتضمن خياراً بشراء كاناليس من دون أن يكشف عن قيمة الصفقة.
وفي إنكلترا، تعاقد مانشستر سيتي مع الروماني كوستيل بانتيليمون حارس تيميشوارا ليكون احتياطياً لجو هارت، وذلك بعد أن تخلى عن شاي غيفين لمصلحة أستون فيلا.

ألكانتارا يكافأ بدعوة إلى المنتخب الإسباني

حملت تشكيلة منتخب إسبانيا بطل العالم التي أعلنها المدرب فيسنتي دل بوسكي ظهوراً أوّل لاسم لاعب وسط برشلونة الصاعد بقوة تياغو الكانتارا، ضمن عداد 22 لاعباً ستواجه إيطاليا ودياً في باري في 10 الحالي.
واختير الكانتارا «لخامته الرياضية، وسنمنحه فرصة اللعب مع لاعبي المنتخب الأول»، بحسب ما قال دل بوسكي.
وهنا اللاعبون:
- لحراسة المرمى: ايكر كاسياس (ريال مدريد) وفيكتور فالديس (برشلونة) وخوسيه مانويل راينا (ليفربول الإنكليزي)
- للدفاع: الفارو اربيلوا وسيرجيو راموس وراوول البيول (ريال مدريد) وجيرار بيكيه (برشلونة) واندوني إيراولا (اتلتيك بلباو)
- للوسط: سيرجيو بوسكيتس واندريس إينييستا وشافي هرنانديز وتياغو الكانتارا (برشلونة) وشابي الونسو (ريال مدريد) وسانتياغو كازورلا (فياريال) وخافي مارتينيز (اتلتيك بلباو)
- للهجوم: دافيد فيا وبدرو رودريغيز (برشلونة) ودافيد سيلفا (مانشستر سيتي الإنكليزي) وفرناندو لورنتي (اتلتيك بلباو) وفرناندو توريس (تشلسي الإنكليزي) وخوان ماتا (فالنسيا) والفارو نيغريدو (اشبيلية).
(الأخبار)