استعاد أول سبورتس عافيته بعد خسارتين متتاليتين وكرر فوزه على البنك اللبناني الكندي، وهذه المرة بنتيجة 5-3، على ملعب الصداقة، في المرحلة الرابعة عشرة، الأخيرة إياباً، في الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات. وأنهى أول سبورتس الموسم العادي على رأس الترتيب (30 نقطة)، وهو بدا فريقاً مختلفاً عن ذاك الذي سقط أمام الندوة القماطية والصداقة توالياً في المرحلتين الماضيتين، فكان ياسر سلمان نجماً فوق العادة، إذ سجل هدفاً وأهدى اثنين الى حسن زيتون، بينما تكفّل بالهدفين الآخرين رمزي أبي حيدر.

من جهته، لم يكن البنك اللبناني الكندي خصماً سهلاً، فقدّم مستوى طيّباً وأصاب العارضة مرتين، وقد سجل له حسن معتوق (2) وحسن شعيتو. وبدا لافتاً أن التحكيم لم يكن على مستوى المباراة، بل عانى الفريقان من الأخطاء، بدءاً بالبنك اللبناني الكندي الذي احتسبت ضده ركلة جزاء وهمية، ثم أول سبورتس الذي كان في طريقه لتسجيل هدف عندما أوقف الحكم الهجمة، محتسباً خطأً على المدافع الأخير الذي أمسك بقميص أبي حيدر من دون أن يطرده!
وتراجع البنك اللبناني الكندي بالتالي الى المركز الرابع (23 نقطة) ليجد نفسه في مواجهة أول سبورتس مجدداً في دور الأربعة الذي ينطلق الاثنين.
أما المواجهة الثانية في «الفاينال فور» فهي ستجمع بين الصداقة الثاني (29 نقطة) والندوة القماطية الثالث (24 نقطة)، الذي حقق أكبر فوز هذا الموسم بسحقه أولمبيك صيدا 25-4 على ملعب مجمع الرئيس لحود، سجل منها مصطفى حلاق 21 هدفاً ليصبح أكثر اللاعبين تسجيلاً في مباراة واحدة في تاريخ الدوري اللبناني للفوتسال. أما الأهداف الأخرى فسجلها حسن حمود (3) وسامر رسلان. وسجل لأولمبيك الذي هبط الى الدرجة الثانية، فقد سجل له مازن جمّال (2) وأسامة بلاني ومحمد بيومي.
وانتزع مصطفى حلاق صدارة ترتيب الهدافين بـ 33 هدفاً سجلها في ثلاث مباريات، متقدّماً على مهاجم الصداقة مروان زورا صاحب 32 هدفاً، ونجم البنك اللبناني الكندي حسن معتوق 28 هدفاً.
وعلى ملعب السد، تعادل قوى الأمن الداخلي مع كامل جابر الثقافي 4-4. سجل للأول بسام منصور (2) وغسان كمال الدين ونادر حمزة، وللثاني يوسف قنبر (2) وعلي حديد وحسن الدبس.