يحل ليفربول الليلة (22،00 بتوقيت بيروت) ضيفاً على بلاكبول في مباراة مؤجّلة من المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، في أول ظهور لمدربه الجديد ـ القديم ونجمه السابق كيني دالغليش في الدوري، بعد الخروج من مسابقة الكأس على يد مانشستر يونايتد.
كأس إسبانيا

تتجه الأنظار إلى ملعب «سانتياغو برنابيو» الذي سيكون مسرحاً لمباراة ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس اسبانيا بين الجارين ريال مدريد واتلتيكو مدريد.
ويتفوّق ريال مدريد، الباحث عن لقبه الاول في المسابقة منذ 1993 والثامن عشر في تاريخه، على جاره تفوّقاً تاماً، لأنه لم يذق طعم الهزيمة امام الاخير منذ 30 تشرين الاول 1999 عندما سقط امامه في «سانتياغو برنابيو» 1-3 في الدوري المحلي، حيث يبدو النادي الملكي منتشياً في الآونة الأخيرة، وخصوصاً مع استعادته لخدمات نجمه البرازيلي كاكا.
ويشهد ربع النهائي مواجهة ثانية من العيار الثقيل يحل فيها اشبيلية البطل ضيفاً على فياريال، حيث يصعب التكهن بنتيجة الفائز لتقارب مستوى الفريقين.
من جهته، يخوض برشلونة مواجهة سهلة امام ضيفه ريال بيتيس من الدرجة الثانية، فيما يلتقي الميريا مع ديبورتيفو لا كورونيا.
وهنا البرنامج:
- الأربعاء:
فياريال - اشبيلية (21،00)
برشلونة - ريال بيتيس (23،00)
- الخميس:
ألميريا - ديبورتيفو لا كورونيا (21،00)
ريال مدريد - اتلتيكو مدريد (23،00)

كأس إيطاليا

يدخل انتر ميلانو الباحث عن الدفاع عن لقبه بطلاً لكأس ايطاليا مباراته مع ضيفه جنوى في دور الـ16، وهو يمر بمرحلة من استعادة التوازن بقيادة مدربه الجديد البرازيلي ليوناردو الذي خلف الاسباني رافايل بينيتيز، حيث قاده للفوز في مباراتيه الأوليين في الدوري على نابولي (3-1) وكاتانيا (2-1).
من جهته، يسعى يوفنتوس في لقائه مع كاتانيا الى مصالحة جماهيره، بعد الهزيمة الكبيرة امام نابولي (0-4) في الدوري.
وهنا البرنامج:
- الأربعاء:
باليرمو - كييفو (18،30)
إنتر ميلانو - جنوى (22،00)
- الخميس:
يوفنتوس - كاتانيا (22،00)
وتستكمل مباريات هذا الدور الأسبوع المقبل حيث يلعب نابولي مع بولونيا وسمبدوريا مع اودينيزي وروما مع لاتسيو وميلان مع باري.
يذكر أن بارما كان قد افتتح هذا الدور في 14 كانون الاول الماضي بالفوز على فيورنتينا 2-1 بعد التمديد.