لبنان يستضيف اليمن ودياً

أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم عن إقامة مباراة ودية بين منتخبي لبنان واليمن في بيروت في 16 تشرين الأول الحالي، وذلك في إطار استعدادات منتخب لبنان الأول للدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل. ويستعد المنتخب اللبناني لمواجهة مضيفه القطري في 14 تشرين الثاني المقبل في الجولة السادسة من مباريات المجموعة الأولى، بينما يستعد المنتخب اليمني لكأس الخليج «خليجي 21».

انتخابات الراسينغ في 22 الجاري

قررت الهيئة الادارية لنادي الراسينغ دعوة الجمعية العمومية للنادي الى الانعقاد في 22 الجاري عند الساعة السادسة مساء في فندق لوغابريال - الأشرفية، في جلستين عادية واستثنائية، تناقش الأولى البيانين المالي والاداري قبل إقرارهما، على أن يتم في الجلسة الثانية اتخاب هيئة ادارية جديدة للنادي. وتُقبل طلبات الترشيح حتى يوم الجمعة 19 الجاري لدى أمين السر ابراهيم ملاح أو أمين الصندوق جورج حنا.

فريق «بولو سيغواي» إلى ألمانيا

غادر أمس إلى ألمانيا الفريق اللبناني للعبة «بولو سيغواي» للمشاركة في بطولة أوروبا المفتوحة التي ستجرى في مدينة بالف (Balve) الألمانية بين ٤ و١٠ تشرين الأول، بمشاركة ١٨ فريقاً من: ألمانيا، السويد، المجر، إيطاليا، فنلندا، إيرلندا وبربيدوس.
وضمت البعثة عبد الله المطرجي رئيساً، واللاعبين: الكابتن عبد الرحمن اللاذقي، جودت عجة، محمد مديحلي، جان بيار حبيس، الدكتور حسين ياسين، نزار زكا، ابراهيم صباغ، تامر عبدوني، رائد عجة وفؤاد حبيس.