احتفلت بعيدها المئة في «كامب نو»


تحقق حلم سيدة مسنّة أكملت اخيراً عامها المئة بمشاهدة مباراة لفريقها المفضل برشلونة، وذلك عندما حضرت الى ملعب «كامب نو» لمتابعة اللقاء أمام اشبيلية.
وتقيم هذه السيدة منذ ست سنوات في دار للمسنين في منطقة كورنيا دي يوبرغات في مدينة برشلونة، وهي مشجعة للنادي الكاتالوني منذ زمن، وتتابع مبارياته عبر الراديو من مقر اقامتها، لكنها كانت تحلم منذ سنوات بتشجيع الفريق من الملعب بعد سنوات من الغياب.

وحضرت المشجعة اللقاء وهي ترتدي قميص النادي الذي يحمل اسمها حيث احتفلت بعيد ميلادها المئة وسط الجماهير، وهي قالت إنها حضرت افتتاح ملعب «كامب نو» عام 1957.


بيليه في المستشفى

عاد «ملك» كرة القدم البرازيلية بيليه الى المستشفى بعد ايام قليلة على خضوعه لعملية جراحية لازالة حصوات من كليتيه، في وقت تتحدث فيه وسائل الاعلام المحلية عن التهاب في المسالك البولية. واوضح بيان لمستشفى البرت اينشتاين في ساو باولو ان «المريض إديسون ارانتس دو ناسيمنتو (الاسم الحقيقي لبيليه) أدخل المستشفى من أجل إجراء تقويم طبي وحالته مستقرة». ووفقاً للصحافة البرازيلية، وبعد الفحوص، اتضح ان بيليه يعاني التهاباً في المسالك البولية.

ويلشير المصاب يغيب عن ارسنال

سيكون ارسنال الانكليزي من دون لاعب وسطه جاك ويلشير ابتداء من الليلة امام بوروسيا دورتموند الالماني، بسبب معاناة الاخير إصابة، وذلك بحسب ما اعلن مدربه الفرنسي ارسين فينغر. وتعرض ويلشير للاصابة السبت في المباراة التي خسرها فريقه على ارضه ضد مانشسستر يونايتد (1-2) في الدوري الانكليزي الممتاز.