أخيراً، نجح كليفلاند كافالييرز في وضع حدٍّ لخسائره المتتالية في الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين، بعدما تمكن من التغلب على ضيفه اورلاندو ماجيك 106-74.

وكان «الملك» ليبرون جيمس عراب هذا الفوز، حيث سجل 29 نقطة مع 11 تمريرة حاسمة في الارباع الثلاثة الاولى فقط. ووضع جيمس الذي انتقد فريقه قبل أيام عقب الخسارة أمام تورونتو رابتورز، على السكة الصحيحة في بداية المباراة بتسجيله 16 نقطة في الربع الاول.

وهو الفوز السادس لكليفلاند مقابل 7 هزائم، حيث يحتل المركز السابع في المنطقة الشرقية، فيما تراجع أورلاندو ماجيك الى المركز العاشر في المنطقة ذاتها برصيد 6 انتصارات و10 هزائم. وبرز في صفوف الفائز أيضاً البرازيلي اندرسون فاريجاو بتسجيله 14 نقطة، وكيفن لوف صاحب 12 نقطة، وكيري ايرفينغ صاحب 12 نقطة. أما لدى الخاسر، فبرز فيكتور اولاديبو والسويسري نيكولا فوسيفيتش بتسجيل الأول 22 نقطة، والثاني 18 نقطة.
كذلك، قاد الثنائي كريس بول وبلايك غريفين فريقهما لوس انجلس كليبرز الى فوز ثمين على مضيفه تشارلوت بوبكاتس 113-92. وسجل كلا اللاعبين 22 نقطة مع 15 تمريرة حاسمة و5 متابعات لبول و16 متابعة لغريفين.
بدوره، واصل تورونتو رابتورز سيطرته على المنطقة الشرقية بفوزه على ضيفه فينيكس صنز 104-100. وهو الفوز الثاني عشر لتورونتو في 14 مباراة، ويدين به الى الليتواني يوناس فالانسيوسناس صاحب 27 نقطة وديمار ديروزان صاحب 23 نقطة. كما حقق بورتلاند ترايل بلايزرز فوزاً ثميناً على مضيفه فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 114-104. وهو الفوز الحادي عشر لبورتلاند مقابل 3 هزائم، فيما مني فيلادلفيا سفنتي سيكسرز بخسارته الرابعة عشرة على التوالي، وهو الوحيد الذي لم يحقق أي فوز حتى الآن منذ بداية الموسم. وفرض لاماركوس الدريدج نفسه نجماً للمباراة بتسجيله 33 نقطة للفائز.
وفي باقي المباريات، فاز شيكاغو بولز على مضيفه يوتا جاز 97-95، وهيوستن روكتس على ضيفه نيويورك نيكس 91-86، وانديانا بايسرز على ضيفه دالاس مافريكس 111-100.
وهنا برنامج المباريات: تشارلوت بوبكاتس - لوس انجلس كليبرز، كليفلاند كافالييرز - اورلاندو ماجيك، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - بورتلاند ترايل بلايزرز، تورونتو رابتورز - فينيكس صنز، هيوستن روكتس - نيويورك نيكس، دالاس مافريكس - انديانا بايسرز، يوتا جاز - شيكاغو بولز.