الرياضي يستعيد توازنه والتضامن يسحق النصر


استعاد فريق الرياضي توازنه وحقق فوزاً مريحاً على فريق أمل الصويرة المغربي 72 - 53، ضمن البطولة العربية لكرة السلة المقامة في المغرب حتى 7 تشرين الثاني. وعوّض الرياضي خسارته المفاجئة أمام الأهلي المصري في أولى مبارياته يوم الأربعاء.
وسيطر لاعبو الرياضي على مجريات المباراة بوجود جان عبد النور وعلي محمود واسماعيل احمد والاميركيين لورن وودز وبراين راش، وسط أفضلية للفريق اللبناني على الصعيد الدفاعي.

وكان أفضل مسجل في المباراة لاعب أمل الصويرة السنغالي جبريل بـ20 نقطة. أما في الرياضي فكان علي حيدر الافضل بـ18 وإسماعيل أحمد 14 نقطة، ولورن وودز 12، وجان عبدالنور 11.
ويلعب الرياضي مباراته الثالثة غداً الاحد أمام السيب العماني الساعة 17:00، على أن يختتم مبارياته في الدور الاول أمام الريان القطري يوم الاثنين بالتوقيت عينه.
في الكويت، حقق فريق التضامن الزوق نتيجة ساحقة بفوزه على النصر الكويتي 113 - 61 في ربع نهائي دورة القادسية لكرة السلة المقامة في الكويت.

لبنان في الاتحاد العالمي للمحركات المائية

انتخب لبنان كعضو كامل العضوية في الاتحاد العالمي للمحركات المائية بعد انتخابه منذ سنتين كعضو مراقب في جزيرة «كورفو» اليونانية. وقد تم الانتخاب في الاجتماع السنوي للهيئة العامة للاتحاد العالمي UIM الذي كان قد نظم في جزيرة «إيبيزا» الإسبانية، وجاء هذا الحدث بعد أن اطلع الاتحاد العالمي Union International Motonautique على نشاطات الاتحاد الللبناني الدولية والمحلية والعربية من خلال مشاركة لبنان بفئة الـFormula 1 عبر البطل لبوس شاغوري الذي انتزع لقب المرتبة الثالثة في بطولة كأس الامم، والبطل عامر عيتاني الذي شارك في عدة بطولات دولية وعربية في الأكوابايك.