سجّلت انطلاقة الأسبوع الرابع من المرحلة السداسية للدوري اللبناني لكرة القدم ثلاثة انتصارات للإخاء الأهلي عاليه على سبورتينغ 1-0، الحكمة على طرابلس 2-1 ضمن سداسية الهبوط، والتضامن صور على شباب البرج 2-0 في سداسية الأندية الستة الأوائل. على ملعب العهد، كان الإخاء الأهلي عاليه يحقق فوزاً صعباً لكن كافياً على سبورتينغ بهدف نظيف سجله سعيد عواضة في الدقيقة 37. هدف كان كفيلاً بمنح الإخاء الأهلي عاليه نقاط المباراة رافعاً رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن، في حين تجمّد رصيد سبورتينغ عند 11 نقطة في المركز العاشر مؤقتاً بانتظار نتيجة مباراة الصفاء مع النجمة غداً الأحد على ملعب بحمدون عند الساعة 15.30.
ملعب طرابلس من جهته شهد فوزاً دراماتيكياً للحكمة على مضيفه طرابلس 2-1 بعد أن كان الضيف الأخضر متأخراً بهدف أحمد مغربي من ركلة جزاء في الدقيقة 17. لكن الحكمة نجح في تعديل النتيجة عبر السنغالي سار في الدقيقة 44 من خطأ للحارس الطرابلسي أحمد قرحاني، لينتظر الحكمة حتى الدقيقة 91 كي يخطف فوزاً غالياً عبر هدف رائع للمخضرم بول رستم مستغلاً تقدم الحارس قرحاني. فوز رفع رصيد الحكمة إلى 14 نقطة في المركز العاشر الذي تقدم إليه بعد خسارة سبورتينغ. أما طرابلس فبقي في المركز السابع برصيد 23 نقطة.
وفي صور، فاز التضامن صور على ضيفه شباب البرج 2-0 سجلهما عدنان ملحم ورباح مذبوح في الدقيقتين 5 و65.
وتستكمل المرحلة الرابعة غداً الأحد حيث ستكون هناك مباراتان، الأولى تجمع الأنصار مع البرج (الساعة 15:30 بتوقيت بيروت) على ملعب صيدا البلدي، فيما ستكون الثانية بين العهد وشباب الساحل عند الساعة الرابعة على ملعب جونيه ضمن سداسية اللقب.