اعلنت اسماء اللاعبين الاحتياطيين للفريقين اللذين سيلعبان مباراة كل النجوم «اول ستارز» التي تجمع سنوياً بين نجوم المنطقتين الغربية والشرقية. وضمت تشكيلة احتياطيي المنطقة الغربية التي يشرف عليها مدرب اوكلاهوما سيتي ثاندر سكوت بروكس، الفرنسي طوني باركر الذي سيخوض مشاركته السادسة، ونجم دالاس مافريكس الالماني ديرك نوفيتسكي ولاعب ارتكاز هيوستن روكتس دوايت هاورد وصانع العاب لوس انجلس كليبرز كريس بول.
اما بالنسبة إلى اللاعبين الآخرين في احتياطيي المنطقة الغربية، فهم لاعب بورتلاند ترايل بلايزرز لاماركوس الدريدج وصانع العاب هيوستن جيمس هاردن، فيما سيخوض صانع العاب بورتلاند داميان ليلارد مشاركته الاولى.
اما بالنسبة إلى احتياطيي المنطقة الشرقية، فهم صانعا الالعاب ديمار ديروزن (تورونتو رابتورز) وجون وول (واشنطن ويزاردز) وبول ميلساب (اتلانتا هوكس)، وكريس بوش (ميامي هيت) والفرنسي يواكيم نواه (شيكاغو بولز) وروي هيبرت (انديانا بايسرز) وجو جونسون (بروكلين نتس) تشكيلة الاحتياطيين.
وفي النتائج الفنية، فاجأ فينيكس صنز مضيفه انديانا بايسرز، متصدر المنطقة الشرقية والترتيب العام، وألحق به الهزيمة الثانية هذا الموسم في معقله بالفوز عليه 102-94.
ويدين فينيكس بإلحاقه الهزيمة الثانية بإنديانا في معقله هذا الموسم والعاشرة بالمجمل في 45 مباراة، الى السلوفيني غوران دراغيتش الذي سجل 28 نقطة مع 7 تمريرات حاسمة.
بدوره، واصل نيويورك نيكس استفاقته بتحقيقه فوزه الرابع على التوالي والـ 19 في 46 مباراة، وجاء بنتيجة كاسحة على ضيفه كليفلاند كافالييرز 117-86. ولم يجد نيويورك صعوبة على الاطلاق في الخروج فائزاً من هذه المباراة بفضل نجمه كارميلو انطوني الذي انهى اللقاء وفي رصيده 29 نقطة في 30 دقيقة ليصبح اللاعب الـ 50 في تاريخ الدوري الذي يتجاوز حاجز الـ 19000 نقطة.
كذلك فاز غولدن ستايت وويرز على لوس انجلس كليبرز 111-92.
وهذا برنامج مباريات اليوم: اورلاندو ماجيك × ميلووكي باكس، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز × اتلانتا هوكس، بروكلين نتس × اوكلاهوما سيتي ثاندر، مينيسوتا تمبروولفز × ممفيس غريزليس، دالاس مافريكس × ساكرامنتو كينغز، دنفر ناغتس × تورونتو رابتورز، يوتا جاز × غولدن ستايت ووريرز، لوس انجلس لايكرز × تشارلوت بوبكاتس.