8/ 8/ 2008 سيكون يوم انطلاق دورة الألعاب الأولمبية التاسعة والعشرين، والتي تستضيفها العاصمة الصينية بكين للمرة الأولى في تاريخها حتى الرابع والعشرين من الجاري. وفي الصورة يظهر غطّاسان يلعبان كرة القدم في حوض مائي كبير خلال استعراض طريف للغطس أقيم في مدينة سيول عاصمة كوريا الجنوبية أمس، ترويجاً لانطلاق الألعاب بعد يومين من الآن. إشارةً الى ان الصين (يو يونغ هاك ـ رويترز)

لأطفال العراق

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، أمس، أن منتخبه سيخوض مباراة ودية خيرية مع منتخب نجوم أوروبا في 6 تشرين الأول في العاصمة الإيطالية روما يخصّص ريعها لدور الأيتام والأطفال العراقيين المصابين بأمراض مستعصية. وسيشارك مع منتخب أوروبا في هذه المباراة نجم مانشستر يونايتد الانكليزي والمنتخب البرتغالي المهاجم كريستيانو رونالدو ونجم ميلان الايطالي ومنتخب البرازيل كاكا وآخرون من نجوم كرة القدم في أوروبا.


أول كويتي

أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي ضم حارس المرمى الكويتي إبراهيم الفارسي إلى صفوفه مبدئياً ليصبح أول لاعب كويتي يلعب في الدوري الإيطالي لكرة القدم. وقال المدير التنفيذي لنادي فيورنتينا ساندرو مانكوتشي في مؤتمر صحافي في الكويت «إن توقيع العقد الرسمي سيكون في إيطاليا بعد إجراء التدريبات والفحوص الطبية اللازمة للتأكد من سلامته ومدة العقد ستكون بين 3 و 4 سنوات»، من دون أن يكشف عن قيمته المادية.


مؤتمر لوزير الشباب

دعا المكتب الإعلامي في وزارة الشباب والرياضة، الإعلاميين الرياضيين لحضور المؤتمر الصحافي الذي يعقده الوزير طلال إرسلان في المدينة الرياضية، والمخصص لعرض برنامج عمل الوزارة، عند الحادية عشرة من صباح غد