قررت اللجنة العليا للاتحاد اللبناني لكرة القدم ما يلي:ــــ استضافة منتخب العراق للشباب لخوض مباراتين وديتين مع منتخب شباب لبنان يومي 28 و31 آب (بحمدون).
ــــ أخذ العلم بموعدي مباراتي فريق الصفاء مع فريق بيراك الماليزي ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، على أن يكون اللقاء الأول في ماليزبا (16 أيلول) والثاني في مدينة بيروت الرياضية (الثلاثاء في 23 منه).
ــــ إقامة دورة صقل للحكام تحت إشراف المحاضر الدولي فاروق بوظو (من 23 إلى 25 إيلول)، على أن يتبعها دورة صقل لمراقبي التحكيم ومحلّليه في 26 و27 منه.
ــــ استضافة منتخب مصر لكرة الصالات لخوض مباراتين مع نظيره اللبناني في 24 و26 الجاري على ملعب الجمهور.
ــــ اعتماد الترتيب النهائي لبطولة الدوري النسائي: 1 ــــ الصداقة (25 نقطة)، 2 ــــ الأنصار (22)، 3 ــــ هومنمن (12)، 4 ــــ الأدب والرياضة كفرشيما (3)، 5 ــــ الشباب العربي (-6)، 6 ــــ الشباب طرابلس (-6)، بعدما شُطبت 12 نقطة من الرصيد العام لناديي العربي وطرابلس.
ــــ تعقيباً على شغب المباراة النهائية لبطولة الصالات (العهد × بروس كافيه) تقرر: إيقاف: قاسم قوصان ومحمد فواز (8 مباريات) وعباس عميس وعلي بزي (3 مباريات) من بروس كافيه، وبلال هاشم وأحمد طهماز وسامر زين الدين (8 مباريات) من العهد، وتغريم كل نادٍ بمليون ليرة لتصرفات جمهوره.
ــــ إيقاف الحكم فادي قلايجيان لمدة 6 أشهر بناءً على ما بيّنته لجنة الحكام الرئيسية من خلال مراقبتها لأدائه في المباراة عينها.
ــــ اعتماد الترتيب النهائي للدورة الرباعية النهائية لبطولة كرة الصالات وفق الآتي: 1 ــــ بروس كافيه (15 نقطة)، 2 ــــ العهد (12)، 3 ــــ أولمبيك (9)، 4 ــــ اللبناني الكندي (لا نقاط).
أخطاء فادحة!
وسألت «الأخبار» مرجعاً في التحكيم الاتحادي عن تفاصيل قرار إيقاف الحكم فادي قلايجيان فأجاب: من تحليلنا لشريط المباراة وجدنا أخطاءً فادحة في التحكيم أثّرت في النتيجة النهائية للمباراة المعنية، منها واجب طرد أكثر من لاعب مخالف، وخصوصاً من فريق بروس تغاضى عنه الحكم.