strong>تواصلت فعاليات بطولة الكرة الطائرة في مرحلة «فاينال 6»، إذ تبوّأ الأنوار الصدارة بفوزه على القلمون وبانتظار قمّة الشمال اليوم بين الانطلاق والزهراء، فيما يسعى البوشرية إلى تخطّي كبوته عندما يلتقي الجيش


تصدّر الأنوار الجديدة بطولة لبنان للكرة الطائرة بفوزه على القلمون 3-1 (25-17، 25-20، 19-25، 25-17) على ملعب نورث هافن في افتتاح المرحلة الثالثة من «فاينال 6». قاد المباراة الحكمان الدوليان حنا الزيلع وشبل ضرغام. وتستكمل المرحلة اليوم بمباراتين، فيلتقي الجيش مع الشبيبة البوشرية، حامل اللقب، في مجمع الرئيس لحود (الساعة 19:30)، وفي مباراة قوية يلعب الزهراء طرابلس مع الانطلاق أنفة على ملعب الشبيبة حامات (19:30).

جلسة الاتحاد

أثنى الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة خلال جلسته الأسبوعية على لاعبي منتخب لبنان نتيجة تجاوبهم واستعدادهم للدفاع عن ألوان وطنهم، كما كلّف مدير المنتخبات الوطنية إيلي موسى الاتصال بالمدرب الصربي دراغان ميهايلوفيتش والاستماع إلى رأيه بخصوص تدريب منتخب لبنان.
وكانت الجلسة التي انعقدت برئاسة رئيس الاتحاد جان همام، وحضور غالبية الأعضاء، قد استهلّت بالوقوف دقيقة صمت عن روح فقيد الرياضة «البريزيدان» أنطوان شويري، ثم ألقى همام كلمة نوّه فيها بمزايا الراحل الكبير، معتبراً أن غياب الشويري خسارة جسيمة للرياضة اللبنانية. وفي أبرز المقررات، جرى أخذ العلم بتنظيم نادي الخريجين الرياضي (جبيل) بطولة المدارس في قضاء جبيل، والاطلاع على تقرير لجنة التحقيق بشأن مباراة المشعل كوسبا والرياضي الجية، وتوقيف المراقب حسين حاطوم، إقفال باب المشاركة في مسابقة كأس لبنان «كأس بشارة فرحات» لعام 2010 على 17 نادياً، وهي: الشبيبة البوشرية، الأنوار الجديدة، الزهراء، القلمون، الجيش، الإنعاش قنات، السفارة، الطلائع دلهون، حبوب، بلاط، كوسبا، الجية، مون لاسال، تنورين، حامات، الرسالة الصرفند وغزير، مع إقرار نظام المسابقة.