تصدّر الترجّي التونسي المجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بفوزه على ضيفه مازيمبي الكونغولي 3-0 في المرحلة الرابعة من الدور ربع النهائي. وقد فرض النيجيري مايكل اينرامو مهاجم الترجي نفسه نجماً للمباراة بتسجيله هدفين لفريقه في الدقيقتين 20 و47 قبل أن يعزّز المدافع وليد الهشري تفوّق بطل تونس برأسية قبل ثلاث دقائق من نهاية اللقاء. وفي المجموعة عينها، فاز وفاق سطيف الجزائري على ديناموز من زيمبابوي 3-0 في المباراة التي أُقيمت بينهما في سطيف. وسجل الإصابات فهيم بوعزة (32 و75) ويوسف الغزالي (77). ويتصدر الترجي بـ9 نقاط أمام مازيمبي بـ7 ووفاق سطيف ثالثاً بـ4 وديناموز أخيراً بثلاث نقاط.
وفي المجموعة الثانية، حسم التعادل المواجهة القاسية بين الأهلي المصري وضيفه شبيبة القبائل الجزائري 1-1 في القاهرة. وسجل للأهلي محمد ناجي جدو (22) وللقبائل نجار سعد 29. وفاز هارتلاند النيجيري على ضيفه الإسماعيلي المصري 2-1. وسجل لهارتلاند ايكي تانكغاد (40) وايفوغ (85)، وللإسماعيلي سليمان (31). وبات القبائل في الدور نصف النهائي إلى حد كبير بتصدره بـ10 نقاط أمام الأهلي بـ5 وهارتلاند ثالثاً بـ4 والإسماعيلي أخيراً بـ3 نقاط.

كأس الاتحاد

فرض الهلال السوداني نفسه مرشحاً بقوة لتخطي الدور ربع النهائي (دور المجموعات) لكأس الاتحاد في مسعاه للوصول إلى القمة، وذلك بعدما حقّق فوزه الثاني توالياً على حساب ضيفه آس فان النيجيري 4-2 في الخرطوم في المرحلة الثانية من منافسات المجموعة الأولى. وقد سجل للهلال سيف الدين علي مساوي (44) وخليفة أحمد محمد (60) والمالي باري ديمبا (69) وإدوارد سادومبا من زيمبابوي (77).
وفي المجموعة عينها، حقق الاتحاد الليبي فوزه الأول على حساب مضيفه دجوليبا المالي 1-0، سجله الزامبي فيليكس كاتونغو (72).
وتصدر الصفاقسي التونسي المجموعة الثانية بفوزه على الفتح الرباطي المغربي 3-0، سجلها حمزة يونس (47 و74) والنيجيري اوتشي أغبا (71). وفي المجموعة عينها، تعادل زاناكو الزامبي مع حرس الحدود المصري 1-1، سجل لزاناكو ماتيوز ماشا (47)، وللحدود أحمد سلامة (80).