strong>حفلت مباراة انتر ميلانو وتوتنهام بالكثير من الاثارة، حيث تبادل الفريقان تسجيل الاهداف في الشوطين ليحسمها انتر 4-3 ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا، في الوقت الذي حقق فيه برشلونة الفوز على كوبنهاغن

حقق انتر ميلانو الايطالي انتصاراً صعباً على ضيفه توتنهام الانكليزي 4-3، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الاولى ضمن دور المجموعات لدوري ابطال أوروبا.
ولم ينتظر انتر سوى دقيقة واحدة على انطلاق المباراة ليفتتح التسجيل عبر المخضرم الارجنتيني خافيير زانيتي الذي تلقى تمريرة متقنة من الكاميروني صامويل ايتو وتابعها في الشباك.
وحملت الدقيقة الثامنة ضربة موجعة لتوتنهام بطرد حارسه البرازيلي غوميس لخشونته على جوناثان بيابياني حصل على اثرها انتر على ركلة جزاء ترجمها ايتو بنجاح (10).
ثم جاء الدور على الصربي ديان ستانكوفيتش ليضيف الهدف الثالث، بعد ان تبادل الكرة مع ايتو وسددها من خارج منطقة الجزاء لتستقر في الشباك (15).
عاد بعدها ايتو لزيارة الشباك مرة ثانية من متابعة سهلة من داخل منطقة الجزاء (35).
ومع انطلاق الشوط الثاني، سجل توتنهام هدفه الاول عبر غاريث بول الذي انطلق بالكرة من منتصف الملعب وسدد الكرة لحظة وصوله الى داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس البرازيلي جوليو سيزار (52).
عاد بعدها اللاعب ذاته ليسجل الهدفين الثاني والثالث (89 و90).
وعاد فيردر بريمن الالماني من هولندا بتعادل ثمين مع تفنتي انشكيده 1-1، سجلهما يانسن (75) لفيردر وارنوتوفيتش (80) لتفنتي.
وانفرد انتر ميلانو بصدارة المجموعة بـ7 نقاط من 3 مباريات امام توتنهام (4) وتفنتي (2) وبريمن (2).
وفي المجموعة الثانية، واصل ليون مسلسل انتصاراته في المسابقة بتحقيقه فوزاً ثالثاً، جاء هذه المرة على حساب ضيفه بنفيكا البرتغالي 2-0، سجلهما بريان (22) ولوبيز (52).
بدوره تغلب شالكه الالماني على هابويل تل أبيب الاسرائيلي 3-1، سجلها الاسباني راوول غونزاليس (3 و56) وغورادو (68) لشالكه وشيشتير (90) لهابويل.
وحافظ ليون على صدارته بـ9 نقاط أمام شالكه (6) وبنفيكا (3) وهابويل (0).
وفي المجموعة الثالثة، حقق مانشستر يونايتد الانكليزي فوزاً صعباً على ضيفه بورصة سبور التركي 1-0، سجله البرتغالي ناني (7).
وتعادل فالنسيا الاسباني مع مضيفه رينجرز الاسكوتلندي 1-1، سجلهما ايدو (34) لرينجرز واللاعب ذاته خطأ في مرمى فريقه لفالنسيا (46).
ويتصدر مانشستر يونايتد ترتيب المجموعة بـ7 نقاط امام رينجرز (5) وفالنسيا (4) وبورصة سبور (0).
وفي المجموعة الرابعة، حسم برشلونة الاسباني مباراته مع ضيفه كوبنهاغن الدنماركي المتصدر بفوزه عليه 2-0، سجلهما الارجنتيني ليونيل ميسي (19 و90).
وفي مباراة ثانية، تعادل باناثينايكوس اليوناني مع ضيفه روبن كازان الروسي 0-0.
وتربّع برشلونة على صدارة المجموعة بـ7 نقاط أمام كوبنهاغن (6) وروبن كازان (1) وباناثينايكوس (0).
(الأخبار)



كاسياس يحطّم رقم كان القياسي

تمكّن الحارس الإسباني العملاق إيكر كاسياس من دخول تاريخ دوري أبطال أوروبا لكرة القدم من أوسع أبوابه وذلك عندما سجل رقماً قياسياً في عدد المباريات التي يخوضها حارس مرمى في البطولة بواقع 104 مباريات.
الرقم السابق كان مسجلاً باسم الحارس الألماني السابق أوليفر كان الذي كان يحمل رقم 103 مباريات.