مساء غدٍ الجمعة، تُطلق LBCI برنامجاً فنّياً استعراضياً جديداً بعنوان «المسرح The Stage»، تقدّمه كارلا حدّاد.على وقع الموسيقى واللوحات الاستعراضيّة الفنيّة، وضمن حوارات غنيّة بالأرشيف الفنّي، يستضيف العمل المرتقب أسماء بارزة في عالم الفنّ، من لبنان والعالم العربي.
«المسرح The Stage»، عبارة عن حلقات تكريميّة يُطلّ فيها الضيوف «العمالقة»، وشخصيّات عاصرتهم ورافقت مسيرتهم الفنيّة، إضافة الى استعراضات غنائيّة لأبرز الأغنيات التي طُبعت في أذهان الجمهور.
وبحسب بيان صحافي صادر عن المحطة التي يديرها بيار الضاهر، يُخصّص البرنامج «شارعاً باسم الضيوف، حيث ستُضيء نجوم بأسمائهم أحد شوارع بيروت العريقة في تخليدٍ لأعمالهم الفنيّة».
الأسطورة الراحلة صباح نجمة حلقة الافتتاح، مع ضيوف مقرّبين عاصروا الشحرورة، هم: النجمة المصريّة لبلبة، الفنان جوزيف عازار، الممثّلة ورد الخال، مصمّمة الأزياء بابو لحود، الممثّل ألان الزغبي، كلودا عقل وكريم شيا من عائلة الصبّوحة، الصحافي والناقد جهاد أيوب والأب فراس حاكوم من سوريا. كما سيُطلّ كلّ من المنتج صادق الصبّاح، الإعلامي طوني خليفة، نجلها صباح الشمّاس، مصفّف الشعر نعيم عبود والصحافية مي سربيه في تقارير خاصّة.
على صعيد متصل، ستُغنّي الفنّانات حنين وأليسار وكارلا شمعون والطفلة جومانا كيلو مجموعة من أجمل أغنيات صباح في حلقة نوستالجيا لزمن الفنّ الجميل.

*«المسرح The Stage»: الجمعة ــ الساعة الثامنة والنصف مساءً على LBCI