هلّ هلال... الشيخ بطرس«أخبار المستقبل» < 21:00

تناقش سحر الخطيب في برنامج «الحد الفاصل»، حدود صلاحيات حكومة تصريف الأعمال، والجدل الدستوري بشأن انعقاد المجلس النيابي. وتطرح مع وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال بطرس حرب (الصورة) تطورات الساحة المحليّة والإقليميّة، والأحداث في سوريا.

في فوّهة «العوزي»... زهرا
«mtv» < 22:00

يستقبل وسام بريدي الليلة في برنامج «مش غلط» النائب أنطوان زهرا (الصورة)، ويطرح معه موضوع التسلح ووثائق ويكيليكس، ويقارن بين سلاح «حزب الله» وسلاح القوّات اللبنانية في الثمانينيّات، إضافةً إلى موضوع lbc، والتطورات في شأن هذا الملف.

جرِّب غريس ديب
«Otv» < 20:30

تتخلى المغنية غريس ديب (الصورة) عن الأجواء الفنية والغنائية هذا المساء لتتحول إلى إعداد الأطباق الشهيّة مع الموسيقي سعيد مراد في برنامج «جايين نجربكن»، إذ يستضيفان على طاولة العشاء كلاً من الفنان الكوميدي شادي مارون، والمغنية ميكاييلا.

خيانة «بدون زعل»
«المستقبل» < 22:00

تطرح ريما كركي في برنامج «بدون زعل»، سلسلة مواضيع، منها تدخل رجال الدين في السياسة، والخيانة الزوجيّة، إضافةً إلى انعكاس الأغاني على حياتنا اليوميّة، مع النائب نبيل دو فريج، والشاعرة جمانة حداد (الصورة)، والفنان طوني أبو جودة والمغنية غريس ديب.

وفِّر «بالدرهم»
«دبي» < 21:40

تطرح زينة صوفان في برنامج «بالدرهم» موضوع انضمام الأردن إلى مجلس التعاون الخليجي، ومساعدة الأهل على التوفير للأبناء. وتستقبل رئيس مجلس الأعمال الأردني في دبي إحسان القطاونة (الصورة)، ليتحدث عما تعنيه هذه الخطوة على الصعيد الاقتصادي.

موطن القراصنة والحروب
Arte < 21:40

تحت عنوان «الصومال من فوضى إلى أخرى»، تعرض القناة الألمانية الفرنسية وثائقيَّين لبول موريرا وتوماس داندوا. يستعرض العملان كيفية تحوّل هذا البلد الأفريقي إلى موطن للحروب، والقراصنة، والأصولية، وإحدى أكثر البقع خطراً في العالم.