زافين من الموضة إلى «المقاومة»

المستقبل < 21:45

يستكمل زافين موضوع «شرطة الموضة على الطريقة اللبنانيّة» في «سيرة وانفتحت»، مع ليلى عبيد، وكلير دمعة، وتوفيق حطب، وعبير أشقر وخالد آغا. ويحتفي بزميلته زاهرة حرب (الصورة) وكتابها «قنوات المقاومة في لبنان، بروباغندا التحرير: حزب الله والإعلام».

الحكيم (بدو) حكومة
mtv < 21:30

يستقبل وليد عبّود في «بموضوعيّة»، رئيس الهيئة التنفيذيّة في القوات اللبنانيّة سمير جعجع (الصورة). ويعرض العراقيل التي تواجه تأليف حكومة الرئيس ميقاتي واللقاء المسيحي في بكركي، إضافة إلى مقتل بن لادن والتطورات في دمشق والعواصم العربيّة.

تركي الفيصل «مباشر مع مارسيل»
lbc Sat < 21:30

يطل رئيس الاستخبارات السعودية والسفير السابق لدى واشنطن تركي الفيصل (الصورة) من الرياض، في الحلقة الأولى من «مباشر مع مارسيل غانم». يهدف البرنامج عموماً إلى التواصل مع الشباب العربي عبر فتح قنوات الحوار بينه وبين المسؤولين والسياسيين.

من ينقذ قصيّ وديما؟
mbc < 23:00

بعد برنامج Arabs’ Got Talent، يطلّ مغني الهيب هوب السعودي قصي (الصورة) في «لو» مع أروى. ويلتقي بالنجمة السوريّة ديما قندلفت ويواجهان قصة فرضية يلعبان بطولتها، فيتحوّل قصيّ إلى مازن، وديما إلى غادة، في رواية تبدأ أحداثها على متن طائرة مخطوفة.

شيرلي خائفة على سوريا
Otv < 21:30

تواكب شيرلي المر في برنامج «فكّر مرتين» الليلة، الأحداث في المناطق السوريّة وانعكاسها على الشرق الأوسط. وتستضيف رئيس حركة فلسطين حرة ياسر قشلق، والشيخ محمود أحمد شلاش من عشائر دير الزور. كذلك تعرض مداخلات لفنانين منهم دريد لحام.

فلسطين في قلب «ثورة النيل»؟
«المنار» < 22:30

تفتح بتول أيوب مساء اليوم ملف المصالحة الفلسطينية الفلسطينية ضمن برنامجها «بين قوسين» على قناة «المنار». وتضيء على دور القاهرة في هذا الملف خصوصاً بعد ثورة 25 يناير. وتستضيف مجموعة من المحللين والسياسيين من فلسطين ومصر.