◄ نفى المخرج خالد يوسف ما تردد عن تنفيذه فيلماً، سيشارك في بطولته مرشح الرئاسة السابق حمدين صباحي وغادة عبد الرازق، خصوصاً أن حمدين ظهر قبل أكثر من عشر سنوات في فيلم «الآخر» للمخرج يوسف شاهين، غير أن يوسف وصف لموقع MBC ما نشر بـ« الخبر الكذب».
◄ ناشد الفنانون الاردنيون الملك عبد الله الثاني تحقيق مطالبهم التي ضرب بها المسؤولون عرض الحائط. وأمهل الفنانون الحكومة الأردنية حتى الأحد المقبل للرد على مطالبهم، والا فسيتخذون اجراءات تصعيديّة تبدأ ببناء خيمة اعتصام أمام مقر نقابة الفنانين في عمّان.

◄ بعد أسبوعين من العلاج في مستشفى «الجامعة الأميركيّة» في بيروت، نقلت الممثلة أماليا ابي صالح قبل أيّام إلى مؤسسة «محمد خالد الاجتماعيّة» في الأوزاعي في بيروت في وضع حرج. وكشف ابنها ربيع دمج أن صحتها لم تشهد أي تحسن، لافتاً إلى «أنها لا تقوى على النهوض من مكانها من دون مساعدة، وهي تخضع حاليّاً للعلاج الفيزيائي، خوفاً من تفاقم وضعها وتحوّله إلى شلل». ويتوجه دمج بالشكر إلى الممثل صلاح تيزاني والنقيب جان قسيس والأب فادي الذين يسألون عنها ويزورونها، لكنه يوضح أن حالها كحال الممثلين اللبنانيين الذين لا ضمان له، «فلولا ضمان شقيقي زياد، لما تمكنا من تأمين مصاريف العلاج».

◄ خلال العرض الأول لفيلم «حلم عزيز» للمخرج شريف عرفة، فاجأ صناع الفيلم جمهور الشريط بظهور النجمة منة شلبي والممثل الكوميدي أحمد رزق ضيفين في الفيلم من دون الاعلان مسبقاً عن ذلك. كذلك ظهر خالد صالح ضيفاً في مشهد واحد في فيلم «المصلحة» للمخرجة ساندرا نشأت.

◄ فشلت أسرة مسلسل «سيدنا السيد» بطولة جمال سليمان واخراج اسلام خيري في تصوير مجموعة من المشاهد داخل مقابر قرية تقع في جنوب محافظة الجيزة، رغم موافقة جهات الأمن وعمدة البلدة، حيث هددهم سلفيون بمهاجمة فريق العمل في حال التصوير في القرية.

◄ بعد عشرين يوماً من العلاج المكثف، خرجت الفنانة المعتزلة شادية من مستشفى الصفا في المهندسين إلى منزل شقيقها في الجيزة. وسمحت عائلتها لعدد محدود من الفنانين بزيارتها في المستشفى ابرزهم يسرا وسهير البابلي وشهيرة.

◄ نقل «اليوم السابع» أن مفاوضات إدارة مهرجان قرطاج مع ماجدة الرومي لانضمامها إلى المهرجان هذا العام مهددة بالإلغاء، بسبب مغالاة وسيط لعب دور الطرف الثالث بين إدارة المهرجان وماجدة الرومي بالأجر. وحاولت إدارة المهرجان التوصل إلى حل يرضي الطرفين عن طريق الوسيط نفسه، لكن الأخير أبلغ إدارة المهرجان بصعوبة ذلك. والمفارقة أن إدارة أعمال الرومي، اتصلت بنفسها بإدارة المهرجان، واكشتفت أن المبلغ الذى عرضه يزيد على الأجر الذي اتفقا عليه.