◄ أصدرت نقابة «الصحافيين التونسيين» بياناً دانت فيه تجاوزات المدير العام لمؤسسة «الإذاعة الوطنية» محمد المؤدب، وتواطؤ الحكومة في ملف إذاعة «الزيتونة» الدينية. وكانت النقابة قد لفتت إلى أن أطرافاً خارجية تتحكّم في تلك الوسيلة الاعلامية، في إشارة إلى حركة «النهضة» المهيمنة على الائتلاف الحاكم.
◄ تستعدّ المغنية مي حريري لتسجيل دويتو غنائي مع فنان معروف رفضت الكشف عن اسمه. ومن المقرر أيضاً تصوير الأغنية كفيديو كليب تحت إدارة مخرج كندي.

◄ انتهى عمرو دياب من تسجيل أغنية تحت عنوان «تخيل»، من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد، وألحان عمرو نفسه. على أن تكون الأغنية ضمن ألبوم الفنان المصري المقبل، المقرّر طرحه في الصيف.

◄ وقّع عاصي الحلاني عقد عمل للمشاركة في مهرجانات «بعلبك الدولية 2013»، على أن يطلّ الفنان اللبناني هذا الصيف في مسرحية يقدّم خلالها أغنيات جديدة.

◄ تبصر النور قريباً قناة «روتانا أميركا»، وهي متفرّعة من شبكة محطات «روتانا»، وتعرض المحطة الجديدة بعض البرامج الفنية والاجتماعية والغنائية.

◄ لا يزال المطرب وديع الصافي يتلقى علاجه في المستشفى، بعدما تعرّض لالتهاب رئوي قبل أيام. وفي اتصال مع «الأخبار» أكد نجله جورج الصافي أن والده بخير، وأن حالته الصحية إلى تحسّن.

◄ بدأت نادين الراسي تصوير مشاهدها في مسلسل «سنعود بعد قليل» من تأليف رافي وهبي، وإخراج الليث حجو وإنتاج شركة «كلاكيت» للإنتاج الفني. وقد وقع الاختيار على الممثلة لأداء دور «دينا» والوقوف أمام الممثل دريد لحام في عمل يطرح الأزمة السورية بأسلوب إنسانيّ محايد، دون تبني أي وجهة نظر.

◄ تتصدّر أديل غلاف مجلة elle بنسختها الأميركية لشهر أيار (مايو) المقبل. وتظهر المغنية العالمية في «لوك» مشابهه لنجمات الستينات بفضل تسريحة شعرها.

◄ لفتت أمل حجازي إلى أنها تعتزّ بلغتها العربية، مؤكدة أنها لا تلجأ إلى اللغة الانكليزية في تعليقاتها على مواقع التواصل الاجتماعي. وكتبت حجازي على الفايسبوك «هناك أناس يشعرون بالخجل من لغتهم العربية مع الأسف، وأنا أعتز بعروبتي، فلماذا أكتب بغير العربية؟».

◄ عند الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم، عرض فيلم «ليال بلا نوم» في صالة «متروبولس أمبير صوفيل» (الأشرفية). والفيلم أشبه بحوار يدور بين مسؤول الاستخبارات السابق في القوات اللبنانية أسعد شفتري، الذي يبحث عن سبيل للتطهّر من الماضي الدموي الذي انخرط فيه إبان الحرب الأهلية، ومريم سعيدي، التي لم تتعب من البحث عن ابنها المفقود.

◄ تزور الممثلة المصرية يسرا بيروت في نهاية الشهر الحالي، لتصوير مشاهدها في مسلسل «إنهم لا يأكلون الخرشوف». ويشارك في تلك المشاهد ورد الخال ورفيق علي أحمد.