ماغي ترصد المتغيرات في المنطقة OTV < 21:15

ما هي المتغيرات المقبلة الآتية على لبنان والشرق الأوسط؟ وماذا تخطط السياسة الأميركية الجديدة للمنطقة بعد وصول أوباما؟ تفتح ماغي فرح هذه الملفات الليلة في برنامج «الحق يقال» مع الدكتور بول سالم، والخبير في الشؤون الأميركية أكرم الياس...

وجنبلاط عند علي حمادة
«أخبار المستقبل» < 20:30

يفتح النائب وليد جنبلاط في حلقة «الاستحقاق» مع علي حمادة، كل الملفات السياسية الساخنة، من العلاقة مع سوريا، وتوقعاته للتحالفات الانتخابية المقبلة، إضافة إلى أسباب هجومه على العماد ميشال عون وإمكان قيام تحالف رباعي جديد مع حزب الله.

11 شخصاً في غرفة واحدة
«المنار» < 18:30

يزور برنامج «يعيشون بيننا» الليلة، منزل الراحل أحمد قاسم علاء الدين في مزرعة حبشيت شمال لبنان. ويعرض حياة الأيتام العشرة ووالدتهم الذين يعيشون في غرفة واحدة، لا أثاث فيها ولا مقومات حياة. كما يسلط البرنامج الضوء على موهبة أحد الأبناء الذي يجيد النحت على الخشب.

التمييز... بالخط العريض
LBC < 21:30

أبيض أو أسود، مسلم أو مسيحي، عربي أو غربي، قبلي أو حضري، رجل أو امرأة... في حلقة الليلة من برنامج «أحمر بالخط العريض»، يفتح مالك مكتبي النقاش حول التمييز والعنصرية في العالم العربي، ويستضيف حالات تعاني التمييز، ويقدم موادّ حصرية تعرض للمرة الأولى.

«صحي وسريع» مع «غرينبيس»
«الآن» < 11:15

تقدم خبيرة التغذية مونيك باسيلا زعرور في حلقة اليوم من «صحي وسريع» نصائح وأفكاراً لقضاء يومٍ مثالي في أرجاء الطبيعة مع المحافظة على البيئة والنظام الغذائي السليم، كما تستقبل المدير التنفيذي لمجموعة Green Peace في منطقة المتوسط «أوز أوزمي».

جورج قرداحي: «آلو بيروت»
«الجديد» < 21:30

الإعلامي اللبناني جورج قرداحي هو ضيف سينتيا الأسمر الليلة في «آلو بيروت»، ليتحدّث عن برنامجه الجديد «القوة العاشرة» وعن خبرته في الإعلام العربي، وعن نجاح «من سيربح المليون». كما يتطرّق قرداحي إلى حياته الشخصية وإلى طفولته.