◄ ستظهر السيدة الأميركية الأولى ميشال أوباما على غلاف العدد المقبل من مجلة VOGUE الشهرية. وتحتلّ المجلة صدارة مجلات الموضة الرائدة عالمياً. ويتزامن ذلك مع تصنيف وسائل الإعلام الأميركية والمصممين الأميركيين الرئيس باراك أوباما رمزاً جديداًً للموضة والأناقة العصرية.
◄ سمحت الحكومة الفلسطينية المقالة أمس بإعادة توزيع جريدة «الأيام» الفلسطينية التي تصدر في رام الله، بعد منعها في 27 تموز (يوليو) الماضي. وأوضح سامي القيشاوي مدير مكتب الجريدة في غزة لوكالة «فرانس برس» أنّ الجيش الإسرائيلي منع أمس دخول الصحيفة من معبر إيريز في شمال القطاع.

◄ نفت هالة صدقي (الصورة) أن يكون فيلم «1ـــ0» الذي تلعب بطولته إلهام شاهين، يتناول قصة حياتها والطلاق الصعب الذي مرّت به، مؤكدة أنّ الفيلم لا يحمل أي إساءة للمسيحيّات. وأضافت صدقي «لستُ المسيحية الوحيدة التي طلبت الطلاق حتى تُلصق أي قضية من هذا النوع بي».

◄ تبدأ سلاف فواخرجي الأسبوع المقبل تصوير مشاهدها في «آخر أيام الحب» الذي يشاركها بطولته ياسر جلال اخراج وائل رمضان وتأليف هاني السعدي. تدور قصة المسلسل حول شخصيّة نور، وهي فتاة تنتقل للعيش في اللاذقية حيث تتعرف إلى شاب فيتزوجا ثم تقع مشكلة كبيرة بينهما.