حتى الدواء... مغشوشOTV < 21:00

هل فعلاً هناك مافيا للدواء في لبنان؟ مَن يحميها؟ تطرح ماغي فرح هذه الأسئلة على ضيوفها وزير الصحّة محمّد جواد خليفة (الصورة)، والنائب السابق إسماعيل سكّريّة، ونقيب الصيادلة زياد نصّور ونقيب أصحاب «شركات مستوردي الأدوية» أرمان فارس.



جديد جيزيل خوري: «ستوديو بيروت»
«العربية» < 21:00

تبدأ قناة «العربية» غداً الخميس بثّ برنامج «ستوديو بيروت» مع جيزيل خوري. يتناول البرنامج أبرز التطورات في لبنان والعالم العربي من وجهة نظر لبنانية، وانعكاس هذه الأحداث إقليمياً، وذلك من خلال استقبال سياسيين ومحللين لبنانيين.



«جردة» العام مع وليد
MTV < 21:15

يقدِّم وليد عبود الليلة حلقة خاصة، «يجرد» فيها أبرز أحداث عام 2009، اللبنانية والإقليمية، وخصوصاً السياسية منها، من مرحلة الخلاف في لبنان وصولاً إلى الانتخابات النيابية وتأليف الحكومة والتوافق بين مختلف الأحزاب والأطراف.



لماذا يكرهوننا؟
«الجزيرة» < 21:05

يستضيف أحمد منصور في حلقة الليلة من برنامج «بلا حدود» رئيسة «معهد المسؤولية الإعلامية» في ألمانيا زابينا شيفر لتتحدث عن الصورة النمطية التي أدت إلى صناعة العداء والكراهية للعرب والمسلمين في وسائل الإعلام الغربية.



«خبرات» وائل كفوري
«الآن» <12:15

نجم حلقة «غنية وخبرية» هو المغني اللبناني وائل كفوري (الصورة): أين ولد وكيف كانت طفولته ونشأته؟ من اكتشف موهبته الفنية؟ وما مدى تأثير اعتراف روميو لحود بقدرات صوته في ستوديو الفن على مسيرته؟ تابعوا حلقة اليوم.


عجقة سير وما في غير...
nbn < 21:00

يطلّ وزير الداخلية والبلديات زياد بارود (الصورة) مع سعيد غريّب في حلقة الليلة من «مختصر مفيد»، وتتناول الحلقة مختلف المواضيع الداخلية، وخصوصاً الانتخابات البلدية المقبلة وموعدها، والحلّ لأزمة زحمة السير في لبنان...