... واندلعت حرب الأغاني«المستقبل» < 21:45

يفتح زافين قيومجيان في حلقة الليلة من «سيرة وانفتحت» موضوع الأغاني المسيئة للمرأة والإنسان والمحرضة على العنف. كما تضيء الحلقة على حملة«خر بر» الشبابية لرصد التجاوزات المسيئة للمرأة في الأغاني والكليبات والإعلانات.



«مدام كارمن» مرة أخرى
mtv < 22:15

تعيد قناة mtv عرض مسلسل «مدام كارمن» الذي يتناول الدعارة في لبنان. وتراهن المحطة على أن يأخذ المسلسل حقّه في الإعادة بعدما تزامن عرض الحلقتَين الأخيرتين مع انطلاق المونديال. العمل من بطولة ورد الخال، وكارلا بطرس، وباميلا الكك وإخراج فيليب أسمر.



«غوار» يطيح «أبو سليم»
«الجديد» < 16:00

تبدأ قناة «الجديد» اليوم، عرض المسلسل الكوميدي «مقالب غوّار» بدل مسلسل «أبو سليم 200». العمل من إخراج خلدون المالح وبطولة دريد لحام (الصورة)، ونهاد قلعي، وعبد اللطيف فتحي، ورفيق سبيعي، وناجي جبر، وزياد مولوي، نجاح حفيظ، وياسين بقوش.



رولا سعد تشعل المسرح
«الآن» < 21:00

يتحول برنامج «أميرة» الليلة إلى خيمة لحضور وتشجيع مختلف الفرق المشاركة في المونديال. وضيفة الحلقة ستكون المغنية اللبنانية رولا سعد (الصورة) التي ستؤدي في الحلقة الأغنية الختامية لكأس العالم وقد سجلتها مع عدد من نجوم العالم.



المرأة اللبنانية بين الحرب والسلم
«الجزيرة الوثائقية» < 19:00

ضمن سلسلة «أهل الجنوب»، تعرض «الجزيرة الوثائقية» الليلة شريط «المرأة اللبنانية» الذي يسلط الضوء على قضايا المرأة في لبنان وتأثير الحرب على تحوّلها من الناحية الاجتماعية. كما يبحث الشريط عن المرأة في لبنان ما بعد الحرب بالإضافة إلى الحركات النسائية ونشاطها.


آخر تطورات «من أجل عينيها»
OTV < 20:45

الليلة ترقبوا الحلقة الأخيرة من مسلسل «من أجل عينيها». كيف ستتطوّر علاقة يارا وزوجها بعد وفاة شبلي؟ وكيف ستنتهي كل القصص المعلّقة منذ الحلقة الأولى؟ الجواب الليلة. العمل من بطولة جان قسيس، وريتا حايك، وبيتر سمعان، ويوسف حداد، وكارلوس عازار وميشال تابت...