◄ تعرض فضائية «السومرية» العراقية عند العاشرة من صباح بعد غد الفيلم الوثائقي «وكن حراً»، الذي يتناول سيرة المرجع الراحل السيد محمد حسين فضل الله. الشريط من إعداد الإعلامي أنور الحمداني وتقديمه وإخراجه. بعد عودتها من ماليزيا، أحيت نوال الزغبي حفلة في منطقة ضهور الشوير (المتن الشمالي ـــــ جبل لبنان).
◄ يواجه الصحافيّون السوريون دعاوى قضائية بمئات الملايين من الدولارات رُفعت ضدهم لنشرهم أخباراً ومقالات عُدّت جرائم قدح، وقذف، وتشهير، وأخباراً كاذبة.
وجاء في مجلة «الاقتصادي» السورية أنّ أبرز هذه الدعاوى واحدة مرفوعة ضدّ الصحافي في موقع «حكاية سورية» رامي منصور، تطالبه بدفع تعويضات مالية كبيرة بتهمة نشر أخبار غير صحيحة. أمّا الدعوى الثانية، فهي تلك المرفوعة ضدّ الصحافي في جريدة «الثورة» سلمان عز الدين.

◄ نفت أنجلينا جولي كل ما تردّد عن نيتها المشاركة في فيلم جديد تجسّد فيه شخصية النجمة الأميركية الراحلة مارلين مونرو. وقالت جولي لشبكة «سكاي نيوز» البريطانية، على هامش إطلاق فيلمها الجديد «سالت»، إنّ ما يُنشر عن تمثيلها دور مونرو «مضحك، لأن المرة الأولى التي أسمع فيها شيئاً عن الموضوع هي اليوم».

◄ عقد وزير الإعلام طارق متري لقاء مع ممثلي عدد من وسائل الإعلام الإلكتروني. وتمت خلال اللقاء مناقشة حاجات هذا القطاع على الصعيدين التنظيمي والقانوني. كما تطرّق النقاش إلى ضرورة التوصّل إلى إتفاق بين المواقع الالكترونية على قواعد مهنية تحكم العلاقة في ما بينها.

◄ أصبح من المؤكد توقّف عرض مسلسل «الكبير قوي» لأحمد مكي بعد الحلقة الخامسة عشرة. أما السبب فهو تعرض بطل المسلسل لإصابة في قدمه منعت استكمال تصوير باقي حلقات