◄ أعلنت كل من «شركة أبو ظبي للاستثمار الإعلامي ــــ أدمك»، وشبكة «بي سكاي بي» البريطانية، إطلاقهما قناة تلفزيونية إخبارية ناطقة باللغة العربية على مدار الساعة، تعود ملكيتها مناصفةً لهما. وستتخذ القناة الإخبارية الجديدة من أبو ظبي مقرّاً لها، وستعمل على توفير تغطية شاملة لأحدث التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وسيشرف على تطوير محتوى القناة الإخبارية والموقع الإلكتروني وتطبيقات الهواتف النقالة أكثر من 180 صحافياً من مختلف أنحاء العالم، يدعمهم فريق تقني وإداري.

◄ تضع دومينيك حوراني اللمسات الأخيرة على أغنيات ألبومها الجديد. كما أكّدت المغنية اللبنانية أنها تدرس حالياً عرض تمثيل مصري. إذ طُلب منها تجسيد شخصية الفنانة سعاد حسني في مسلسل تلفزيوني يعرض في رمضان المقبل.

◄ تخلّت مجموعة من المشاهير، منهم لايدي غاغا، وجاستين تيمبرلايك، وآشر عن صفحاتهم على مواقع الشبكة الاجتماعية على الإنترنت («فايسبوك»، و«تويتر») موقتاً لمصلحة الأعمال الخيرية ومحاربة الـ«إيدز».
وجاء في موقع «إي أون لاين» أن غاغا وتيمبرلايك وآشر والأختين كيم وكلوي كارديشيان، وراين سيكرست، وأليشيا كيز، لن يستخدموا صفحاتهم على الشبكة الاجتماعية ابتداءً من الأول من كانون الثاني (يناير) لزيادة الوعي في اليوم العالمي لـ«الأيدز» وجمع مساعدات لمصلحة مؤسسة «كيز» الخيرية «للمحافظة على حياة طفل».
وسيعود النجوم إلى التواصل مع معجبيهم عبر «فايسبوك»، و«تويتر» ما إن تجمع حملة «تضحية بالحياة الإلكترونية» مليون دولار من خلال التبرع عبر الرسائل النصية من أجل مساعدة عائلات تعاني من هذا الفيروس في أفريقيا والهند.