◄ أقامت مجموعة «المتّحدة القابضة» (JHG) حفلة غداء لممثّلي المؤسّسات الإعلانيّة، والإعلاميّة، والتجاريّة الكبرى في لبنان. وأعلن خلال الغداء رئيس المجموعة عماد جمعة خطط التطوير والتوسّع التي تتبنّاها شركته لعام 2011. وقد وُقِّعت عقود تمثيل إعلاني بين «المتّحدة القابضة»، وممثّلي شركات Kurdish Globe وHawler وZagros الإعلاميّة.


◄ انتهت ميسم نحاس من وضع اللمسات الأخيرة على أغنية لبنانية جديدة، لم تعلن عنوانها بعد، لكنها أكّدت أنها ستمثّل مفاجأة في مسيرتها الفنية. كذلك فإنها مشغولة حالياً بقراءة سيناريو مسلسل درامي لبناني، رفضت الكشف عن تفاصيله إلى وقت لاحق.

◄ دعت المديرة العامة لـ«الأونيسكو»، إيرينا بوكوفا، إلى تحسين الوضع الأمني للصحافيين، ووسائل الإعلام، والعاملين في مناطق الصراع أو الاضطرابات الاجتماعية، والسماح لهم بالقيام بواجباتهم المهنية. وجاءت دعوة بوكوفا تعليقاً على قتل الصحافي العراقي عمر راسم القيسي في تفجير انتحاري يوم 12 كانون الأول (ديسمبر) الجاري.

◄ بعد تعيينهما سفيرين لـ«برنامج مكافحة الجوع» في «الأمم المتحدة»، زار الفنانان محمود ياسين وهند صبري مدرستين مصريتين، لتعزيز جهود البرنامج الذي يهدف إلى محاربة سوء التغذية وتشجيع الالتحاق بالمدارس، وخصوصاً عند الفتيات.

◄ تعدّ دلال عبد العزيز حالياً لمسلسلها الجديد «دوران شبرا» للمخرج خالد الحجر. ومن المقرّر أن ينطلق تصوير العمل بداية العام الجديد، ويشاركها البطولة سوسن بدر، وهيثم أحمد زكي، وأحمد عزمي، ومحمد رمضان.