بعد أيام قليلة على انطلاق عرضه على تطبيق «شاهد»، كشف معتصم النهار أنه انتهى من تصوير مشاهده الأخيرة من مسلسل «لعبة حب» في السعودية. وقال الممثل السوري عبر منصة X/ «صوّرنا مشاهد مؤجّلة من «لعبة حب» وكانت الأخيرة له، وللمصادفة الجميلة أنه تم التصوير في السعودية، وتحديداً في الرياض. للسعودية مكانة في قلبي، وُلدت هناك وعشت فيها مع أهلي».بهذه الخطوة، تكون mbc قد بدأت تطبيق القرارات التي أعلنت عنها قبل أكثر من عام، والتي تنصّ على تصوير جميع مسلسلاتها المعرّبة في المملكة. يومها، لفتت الشبكة السعودية إلى أنّ القرار يأتي بناءً على طلب السعوديين بتعزيز حضور بلدهم على الخريطة الدرامية، وبالتالي الاكتفاء بتصوير بعض مشاهد الأعمال المعرّبة في تركيا.
وكانت mbc قد أعلنت عام 2022 عن شراكتها الجديدة مع شركتَيْ الإنتاج التركيّتَيْن الرائدين Medyapim وAy Yapim على مدى خمس سنوات. ونصّت الاتفاقية على تبادل تصوير الأعمال الدرامية بين تركيا والسعودية.
يذكر أنّ «لعبة حب» هو النسخة العربية من المسلسل التركي «حبّ للإيجار»، ويلعب بطولته كلّ من معتصم النهار، وأيمن رضا، ونور علي، وشكران مرتجى، وساشا دحدوح، وجو طراد، وجيري غزال، وأيمن عبد السلام، وحسن خليل، ورنين مطر. العمل الدرامي المؤلّف من 90 حلقة، تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يُدعى «عمر» (معتصم النهار) يتهرّب من الزواج، لكنه يجد نفسه في علاقة حب مع فتاة فقيرة تدخل حياته فجأة.