قرّرت «وزارة الاعلام الكويتية» إحالة أبطال مسلسل «زوجة واحدة لا تكفي» (تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي) الذي يعرض حالياً إلى النيابة العامة، بتهمة «الاساءة إلى قيم وأخلاق المجتمع الكويتي»، بحسب قولها. وقال أمس الوكيل المساعد للصحافة والنشر والمطبوعات بالتكليف في «وزارة الإعلام الكويتية» لافي السبيعي لقد «تم وقف كل من شارك في أيّ عمل فني يُسيء للمجتمع الكويتي، ومنعه عن المشاركة في أيّ أعمال فنية تصوّر داخل الكويت أو أعمال مسرحية تعرض في الكويت».وقال السبيعي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية إنّ «وزارة الإعلام حريصة على تطبيق القوانين على الجميع من دون تمييز. دور الوزارة هو الحفاظ على قيم وتقاليد المجتمع الكويتي وإبراز صورته الحقيقية، وتمسّكه بالقيم والأخلاق التي جُبل عليها أهل الكويت منذ القدم».
لم تمرّ ساعات على إعلان قرار الوزارة، حتى بدأت تنفيذه. فقد أعلنت شركة «زين» للاتصالات التي تشرف على مسرحية «في زين الزمان» وقف عرض المسرحية التي تلعب بطولتها الممثلة الكويتية هدى حسين، وكان مقرراً عرضها خلال عيد الفطر. وقالت شركة الاتصالات في بيانها «نعتذر عن إلغاء العرض المسرحي «في زين الزمان» إلتزاماً وإحتراماً منا بتعليمات الجهات المختصة».
يذكر أن مسلسل «زوجة واحدة لا تكفي» من بطولة نجوم كويتيين ومصريين، وعرب من بينهم: هدى حسين، المصري ماجد المصري، والمصرية أيتن عامر، نور الغندور، لولوة الملا. يدور العمل في فلك الخيانة الزوجية وتعدّد العلاقات، ويواجه تعليقات منقسمة حول القضايا التي يعالجها.

Mbc1 يومياً 22:00 بتوقيت بيروت